الهلال السعودي يقترب من التفاوض مع ميسي وراموس - تقرير صحيفة «ليكيب» - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الهلال السعودي يقترب من التفاوض مع ميسي وراموس – تقرير صحيفة «ليكيب»

0 3٬065

الهلال السعودي يقترب من التفاوض مع ميسي وراموس – تقرير صحيفة «ليكيب»

كتب| خالد شريف

اخبار الرياضة العربية – تناول تقرير صحفي فرنسي عن مستجدات المفاوضات بين إدارة نادي الهلال السعودي وثنائي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

وأشار التقرير منشور في صحيفة «ليكيب» إلى إدارة الزعيم قدمت عرضًا لـ ليونيل ميسي لمدة عامين يفوق ما يحصل عليه كريستيانو رونالدو مع النصر والبالغ 200 مليون يورو.

فيما وصل عرض الهلال السعودي لسيرجيو راموس إلى 30 مليون يورو أي أكثر بأربعة أضعاف مما يحصل عليه حاليا مع سان جيرمان.

يذكر أن النصر السعودي يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق وهو ما يزيد من قوة المنافس المحلية.

وتستهدف أندية الدوري السعودي للمحترفين عقد صفقات كبيرة خلال المواسم القادمة وهو ما ينعكس إيجابيًا على الجوانب التسويقية والجماهيرية

وكان قد كشفت تقارير صحفية برازيلية خلال الاسبوع الماضى عن أن مسؤولي نادي الهلال السعودي يخططون لضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف المقبل بعد فشل مساعيهم للحصول على توقيع الارجنتيني ليونيل ميسي.

وكتبت صحيفة «أو ديا» البرازيلية إن نادي الهلال وضع البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هدفا له في الصيف المقبل بعدما تأكد أن مساعيه لضم ميسي لن تكلل بالنجاح في ظل رغبة بطل العالم في مواصلة الرحلة في عالم الكرة الأوروبية.

وأكدت الصحيفة أن نيمار هو البديل المحدد لمجلس إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل حيث يستعد لتوجيه ضربة قوية قبل خوض انتخابات النادي.

ويغيب نيمار حاليًا عن صفوف باريس سان جيرمان بسببم عاناته من إصابة قوية.

وأصبح الدوري السعودي هذا الموسم محط أنظار العالم بعدما انتقل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر.

 

اترك تعليق