جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم السبت ضد الهلال السوداني بدوري إبطال أفريقيا – أبرزها بي إن سبورتس

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم  في دوري أبطال أفريقيا

0 3٬436

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم السبت ضد الهلال السوداني بدوري إبطال أفريقيا – أبرزها بي إن سبورتس

كتبت | زينب  فؤاد

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. يلتقي عصر اليوم السبت 18 فبراير، فريقا الأهلي ونظيرة الهلال السوداني، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأبطال الإفريقي .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني” بي إن سبورتس”

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”  قام بتأجيل مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، بينما تلقي الهلال السوداني الخسارة من صن داونز بهدف دون رد، في افتتاح مشواره بدور المجموعات.

وسبق أن التقي الفريقان، في 10 مباريات، فاز الأهلي في في 4 مباريات، وتلقي الخسارة في مبارتين، بينما حسم التعادل 4 مباريات.

سجل الأهلي 8 أهداف في مرمى الهلال السوداني، بينما تلقت شباكه 6 أهداف

أول مباراة جمعت الأهلي والهلال السوداني كانت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 1987، وتعادل الفريقان سلبيا في السودان، بينما فاز الأهلي بهدفين دون رد، في لقاء الإياب في القاهرة ليتوج الأهلي باللقب.

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/02/18/%d8%a7%d9%87%d9%85-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b9%d8%af%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%a7-%d8%b9%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%ac%d9%87%d8%a9-%d8%a7%d9%84/

وفي دور الـ 32 عام 2004، لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، تقابل الفريقان للمرة الثالثة، وفاز الهلال السوداني في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف، بينما حسم التعادل السلبي لقاء الإياب في السودان.

المباراة الخامسة كانت في دور المجموعات عام 2007، وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين في القاهرة، بينما فاز الهلال بثلاثية دون رد في لقاء الإياب بالسوادن.

تشكيل لاعبي الاهلي اليوم امام الهلال السوداني
تشكيل لاعبي الاهلي اليوم امام الهلال السوداني

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم  في دوري أبطال أفريقيا

ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي ضد الهلال المقرر لها اليوم السبت عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا.

ويبحث الكثيرون من محبي وجماهير النادي الأهلي عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، تردد قناة بي إن سبورتس هو:

القمر الصناعي نايل سات

التردد: 11013- 1205

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

أما تردد قنوات بي إن سبورتس 1، 2، 3،.، وتردد قنوات بي إن سبورتس 9، 10، 16 فهو كالتالي

التردد «ميجا هيرتز» 11013- 11054- 12604

معدل استقطاب الموجة: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري الأبطال

أعلنت إدارة قناة بي إن سبورتس أن عصام الشوالي سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الاهلي والهلال السوداني في بطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا

والتقي الفريقان مجددا في دور المجموعات موسم 2019-2020، وفاز الأهلي بالقاهرة، بثنائية لهدف، وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما،في لقاء أم درمان.

بينما كانت آخر مواجهات الفريقين في دور المجموعات موسم 2021-2022، وتعادل الفريقان سلبيا في لقاء الإياب بأم درمان، بينما فاز الأهلي بهدف دون مقابل في لقاء الإياب.

وبصفة عامة التقى الأهلي مع أندية السودان في 20مباراة، نجح في تحقيق الفوز في11مباراة، وتلقي الخسارة في ثلاث مباريات، وحسم التعادل بينهما 6 مباريات.

سجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، بينما تلقت شباكه 15 هدفًا

يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على الهلال السودانى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على الهلال السودانى واستغلال إقامة المباراة بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان دون حضور الجماهير، تنفيذًا لعقوبات الاتحاد الأفريقى.

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على استاد الجوهرة الرزقاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل لاعبي الاهلي اليوم امام الهلال السوداني
تشكيل لاعبي الاهلي اليوم امام الهلال السوداني

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

ويجري كولر تغييرات في تشكيل الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني، إذ تقرر عودة محمد هاني في الجانب الأيمن كما اقترب محمود متولي للعودة بدلا من ياسر إبراهيم.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل متوقع مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية «أفشة»

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر «حسين الشحات»، محمد شري

اترك تعليق