جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تقارير صحفية من البرازيلي عن مواجهة فلامنجو البرازيلي ضد الأهلي المصري بكأس العالم للأندية اليوم والوصول للموندسال 2023

تفاصيل مباراة المركز الثالث والرابع في كاس العالم للاندية اليوم 

0 3٬037

تقارير صحفية من البرازيلي عن مواجهة فلامنجو البرازيلي ضد الأهلي المصري بكأس العالم للأندية اليوم والوصول للموندسال 2023

كتبت | زينب فؤاد

تقارير صحفية – جريدة الوطن اليوم .. سلطت اليوم صحف ومجلات الرياضة بـ البرازيل الصادرة اليوم السبت الضوء على مواجهة فلامنجو البرازيلي مع مع الأهلى في مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب طنجة بالمغرب.

وعنونت صحيفة ” Uol ” البرازيلية ” فلامنجو يريد العودة إلى المنزل بالمركز الثالث”، وقالت الصحيفة بعد هزيمة الهلال بنتيجة 3-2 في نصف النهائي، ساد مناخ وفد فلامنجو خيبة أمل وإحباط، لا يزال تأثير النتيجة يتردد فى الممرات والجو متوتر.

وأضافت، صحيفة ” Uol ”  فى هذا السيناريو يدخل الفريق أرض الملعب اليوم أمام الأهلي بطنجة من أجل حسم المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية بالمغرب،

وأشارت إلى أنه يأمل فلامنجو فقط فى إنهاء المشاركة بالبطولة بطريقة جيدة والشروع في أقرب وقت ممكن في ريو دي جانيرو، وداخليًا ، لم يتم التغلب على توبيخ حكم نصف النهائي، استفان كوفاكس حيث وردت تقارير عن فظاظة وتهديدات من اللاعب الروماني تجاه لاعبي وطاقم العمل.

فيما قالت صحيفة “جلوبو”، إنها فرصة لتكرار أفضل حملة في البطولة بالمركز الثالث الجديد، الأهلي شخصية متكررة في المونديال بسبب حملاته التنافسية في دوري أبطال إفريقيا، هذه المرة حصل الفريق على المركز الثاني في دوريى الابطال ، حيث كان البطل القاري هو المضيف الوداد البيضاوي.

كأس العالم للأندية : مباراة المركز الثالث والرابع بين الأهلي المصري ضد فلامنجو.. والقنوات الناقلة
كأس العالم للأندية : مباراة المركز الثالث والرابع بين الأهلي المصري ضد فلامنجو.. والقنوات الناقلة

وأضافت الصحيفة، الأهلى فريق لديه بعض الأسماء التي يمكن أن تجعل فلامنجو يعانى، خاصة على الجانب الأيمن من الهجوم.

فيما عنونت صحيفة  ستوديو، estadao ، يواجه فلامنجو الأهلي لتقليل الإحباط وإنهاء كأس العالم للأندية على منصة التتويج.

وأتمت الصحيفة فريق فلامنجو يريد تفادي أزمة ضد المصريين بعد الإحراج في نصف نهائي بطولة  كاس العالم للأندية أمام الهلال.

تفاصيل مباراة المركز الثالث والرابع في كاس العالم للاندية اليوم 

نجح فريق الكرة بالنادى الأهلى فى تحقيق الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثانية فى تاريخه فى مثل هذا اليوم 11 فبراير 2021، بعد تغلبه على بالميراس البرازيلى 3-2 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بدون أهداف.

ونجح فى تسجيل ركلات الترجيح للأهلى كل من بدر بانون ومحمد هانى وأجايى، وتصدى حارس بالميراس ويفيرتون لتسديدة عمرو السولية، والقائم لتسديدة مروان محسن، فيما سجل ركلات بالميراس كل من اسكارفا غوميز، وتصدى الحارس محمد الشناوى لتسديدتى رونى وميلو، وسدد لويز ادريانو الركلة الثانية خارج المرمى.

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة الثالث والرابع بين الأهلى المصري وفلامنجو البرازيلى بكأس العالم للأندية اليوم ابرزهما أون تايم سبورت الرياضية

ويشارك الأهلى حالياً فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلى فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء اليوم السبت بحثاً عن الميدالية الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وفي المواجهة الافتتاحية للبطولة، استطاع الأهلي الفوز على أوكلاند سيتي ليخرج الأخير من البطولة، واستطاع الفوز على سياتل في الدقائق الأخيرة بالجولة الثانية ليصعد إلى نصف النهائي، قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

اترك تعليق