جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

دلال فتح الله ابرز أبطال مسلسل جعفر العمدة بعد محمد رمضان .. هل هي شريرة بالوراثة ؟ أم ضحية جعفر العمدة؟

0 3٬359

دلال فتح الله ابرز أبطال مسلسل جعفر العمدة بعد محمد رمضان .. هل هي شريرة بالوراثة ؟ أم ضحية جعفر العمدة؟

كتب| حسن النجار

في هذا التقرير تقدم جريدة الوطن اليوم لمتابعي المسلسلات الرمضانية بعد مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة تفاعل عدد كبير من المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي مع شخصية دلال فتح الله التي تجسد دورها إيمان العاصي والتي خططت لتحريض «بلال شامة» على خطف ابن زوجها وادعت الحمل ثم اتهمت سيدات مجهولات بالتعدي عليها وإسقاط حملها.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة

وخلال أحداث المسلسل ظهرت دلال على حقيقتها وانكشف مخططها الإجرامي بعد ظهور بلال شامة من جديد، حيث قررت التخلص منه بالاتفاق مع أحد الأشخاص، ثم الاستيلاء على هاتف شقيقها «شوقي»،

 تحت تهديد السلاح للحصول على الصورة التي تجمعها بـ«بلال»، وكانت مفاجأة أحداث حلقة اليوم ظهور بلال شامة على سرير داخل أحد المستشفيات وهو ما زال على قيد الحياة بعد بتر ساقه.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة

وتوقع عدد كبير من متابعي أحداث المسلسل على صفحاتهم بموقعي فيس بوك وتويتر سيناريوهات الحلقات المقبلة بشأن كشف جرائم دلال أمام جعفر العمدة وخطتها في إجهاض عايدة الزوجة الرابعة لجعفر العمدة.

3 أدلة للقبض على «دلال» وكشف جريمتها أمام جعفر العمدة

وهناك 3 أدلة تكشف تورط دلال في الجرائم التي شاركت فيها بالتحريض أو الادعاء وهي:

1- يمكن لـ«شوقي» استخدام برنامج استعادة الصورة المحذوفة من على تليفون الشخص التابع له الذي طلب منه مراقبة «دلال» وتصويرها مع «بلال شامة» وفي هذه الحالة تعتبر الصورة دليل قوي لكشف جرائم «دلال».

2- خروج بلال شامة من المستشفى بعد بتر ساقه ليقرر الانتقام من «دلال» وكشف جريمتها أمام زوجها والاعتراف أمام جعفر بكافة تفاصيل الجريمة.

3- ضبط «دلال» في حالة تلبس في أثناء محاولة التخلص من جنين «عايدة» بعد إطلاعها على نتيجة التحليل التي تؤكد حمل عايدة.

مسلسل جعفر العمدة من أكثر المسلسلات التي تحظى بنسب مشاهدة في موسم مسلسلات رمضان 2023، لأن العمل يضم النجم محمد رمضان، وأجواء شعبية تدور أحداثها في حي السيدة زينب، وخلطة درامية تجمع بين الرومانسية والكوميديا والأكشن،

 وخطوطا درامية متنوعة ومتوازية مثل (4 زوجات يتنافسن على زوج، ابن مفقود، صراع مع عائلة أخرى)، كما يضم العمل التواءات درامية أو تويستات بلغة كتاب السيناريو تدفع المتفرج لمشاهدة العمل حلقة بحلقة ومشهدا بمشهد.

دلال ظهرت في حلقات كثيرة مهادنة ومطيعة ومحبة لجعفر العمدة

دلال ظهرت في حلقات كثيرة مهادنة ومطيعة ومحبة لجعفر العمدة

ومن أبرز تويستات المسلسل حتى الآن هي شخصية دلال التي ظهرت في حلقات كثيرة مهادنة ومطيعة ومحبة لجعفر العمدة لدرجة التضحية بأهلها من أجله ثم ظهر وجه آخر لها آخر 3 حلقات، فهي المخططة لمأساة جعفر الكبرى وهي خطف ابنه،

وهي من حاولت قتل بلال شامة بل وتهديد أخيها والسيطرة عليه عندما هددها، مما دفعنا لمحاولة تحليل وقراءة شخصية من أكثر شخصيات المسلسل غنى وثراءً والإجابة على سؤال: هل ما فعلته دلال كان بسبب انتسابها لعائلة شريرة بالوراثة وهي آل فتح الله أم أنها تفعل كل ذلك لأنها ضحية لجعفر العمدة.

من هي دلال فتح الله ؟

دلال هي ابنة حماده فتح الله وشقيقة يوسف وشوقي وكارم فتح الله، جارة جعفر العمدة وتحبه منذ الصغر، وطالما كانت تنظر إليه من شرفتها عندما كانوا صغارًا.

وعندما كبروا وعبر لها جعفر عن حبه وافقت على الزواج به حتى لو كانت زوجة ثانية وضد رغبة أهلها، وتعاظمت مشكلتها مع أهلها عندما توفى أخوها يوسف بسبب جعفر العمدة ومع توقعات الكثيرين بتركه بعد تسببه في مقتل اخيها بالخطأ ظلت معه حتى النهاية.

موقفها مع زوجات زوجها؟

موقفها مع زوجات زوجها؟

حياتها مع زوجات زوجها ثريا ونرجس، كانت مليئة بالمشاحنات والمكايدة وإن حملت بداخلها تقديرًا وحبًا خاصة لثريًا هذا ما ظهر لنا على مدار 20 حلقة، ولكن ما أخفته دلال عن الجميع وانكشف في الحلقات الثلاث الماضية يكشف أنها تضمر بداخلها غيرة شديدة على جعفر تصل إلى حد الأذى النفسي والمادي بالفعل.

دلال … ماكرة ومخططة لمأساة جعفر

ومع بحث جعفر العمدة المستمر عن بلال شامة وتوقعه أن شوقي فتح الله هو من دفع ببلال لكي يخطف ابنه، يظهر لنا الجانب الخفي من شخصية دلال فهي من أجرت بلال واتفقت معه على خطف الطفل وساهمت في خطفه من داخل المستشفى.

وادعت أنها تم التعدي عليها وتسقيطها حتى يصدق جعفر أنها ليست لها علاقة، وهو ما يثبت أننا أمام عقل شيطاني لا يختلف كثيراً عن أشقائها وإن يزيد عنهم كذلك.

هل دلال شريرة بالوراثة أم ضحية جعفر العمدة؟

قد يذهب البعض للتفسير السهل وهو أن دلال شريرة مثل أشقائها وعائلتها لكنها لديها مبررات في كل ما فعلته فهي تحب جعفر العمدة بدرجة كبيرة وخسرت أهلها من أجله، وأصبحت في نظرهم متمردة تستحق القتل.

 

هل دلال شريرة بالوراثة أم ضحية جعفر العمدة؟
هل دلال شريرة بالوراثة أم ضحية جعفر العمدة؟

 

بجانب أنها لا تنجب، ولا تتمنى أن تذهب عين جعفر لأخرى زيادة عنها بسبب الولد، فسرقت إان ثريا وجعفر، وحالياً تحاول التخلص من ابن عايدة وتسقيطه.

كل أفعالها الشيطانية وراءها قلب يحب جعفر حتى لو كان حباً مؤذياً ساماً نتيجته ستكون دلال هي أول من تدفعها.

اترك تعليق