جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

قناة “إكسترا نيوز” تستعرض الحديث مع المصريين العائدين من السودان: الرئيس السيسي إنسان وبطل.. فيديو

0 22

قناة “إكسترا نيوز” تستعرض الحديث مع المصريين العائدين من السودان: الرئيس السيسي إنسان وبطل.. فيديو

كتبت | هدي سالم

تستعرض جريدة الوطن اليوم من خلال تقريرا لاحدي القنوات الفضائية حيث التقت قناة “إكسترا نيوز” الاخبرية  مع عدد من المصرين العائدين من السودان، فى اللحظات الأولى لوصولهم إلى مطار شرق القاهرة، ورصدت مشاهد الفرحة والسعادة التي غمرت جميع العائدين.

واستقبلت قاعدة شرق القاهرة الجوية المصريين العائدين من السودان بالورود، وسط بهجة وفرحة من القلب ارتسمت علي وجوه جميع العائدين من السودان.

وقال أحد الشباب المصريين العائدين من السودان: “الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان وبطل،

شهد حديث المصريين العائدين من السودان 

 وجميع العائدين من السودان يتقدمون بكل الشكر له ولـ الجيش المصري، السفارة والجميع لم يقصروا معنا وأرسلوا لنا الباصات ومنها إلي المطار، والحمد لله علي سلامة وصولنا”.

وأوضحت سيدة عائدة من السودان: “أنا مبسوطة جدًا علشان رجعت بلدي ووطني مصر، ومكنتش مصدقة إني هرجع تاني، وأشكر الرئيس السيسي الإنسان الذي لا يفرق بين أحد في أبناء الوطن، وربنا يخليه لمصر ويطول في عمره”.

وأضافت سيدة سودانية آتية من السودان: “نشكر مصر والرئيس السيسي والقوات المسلحة على الجهد الكبير لإعادة جميع العالقين بالسودان إلى بلدنا الثاني مصر، وتم توفير المياه والأكل والشرب لنا وتم استقبالنا بالورود في المطار”.

اترك تعليق