لاعب الأهلي السابق يهاجم لاعبي الزمالك بعد الهزيمة بثلاثية البنك و نجم الزمالك السابق يتحدث عن أزمة تويتة الفنان نبيل الحلفاوي - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

لاعب الأهلي السابق يهاجم لاعبي الزمالك بعد الهزيمة بثلاثية البنك و نجم الزمالك السابق يتحدث عن أزمة تويتة الفنان نبيل الحلفاوي

0 3٬064

لاعب الأهلي السابق يهاجم لاعبي الزمالك بعد الهزيمة بثلاثية البنك و نجم الزمالك السابق يتحدث عن أزمة تويتة الفنان نبيل الحلفاوي

كتب| خالد شريف

هاجم محمد عبدالله، لاعب الأهلي والزمالك السابق، لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء فريق الزمالك بعد الخسارة أمام البنك الأهلي، بثلاثية نظيفة، في كأس الرابطة.

وقال لاعب الاهلي السابق محمد عبدالله في تصريحات لبرنامج «كلام في الكورة»،: «اللاعيبة دي ملهاش عذر عندك جمهور، وبتاخد ملايين وهما في نعمة لا يشعرون بها يكفي أن كل الناس تعرفهم لأنهم يلعبون في أكبر نادي بمصر، وخسارة الزمالك إهانة للاعبين».

وأضاف: لاعب الاهلي السابق «المبالغ التي يحصل عليها لاعبي الزمالك لا يستحقونها على الاطلاق، وعندما يرحلوا عن القلعة البيضاء سيدركوا هذا الأمر».

نجم فريق الزمالك السابق يتحدث عن أزمة تويتة الحلفاوي وتصريحات خالد مرتجي

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن الفنان نبيل الحلفاوي يشجع النادي الأهلي، وبالتالي فإن الجماهير المنتمية للزمالك لم تتقبل ما نشره عبر حسابه على «تويتر» بخصوص نادي الزمالك وخسارته أمام البنك الأهلي.

وأضاف عقب نصار أن الحلفاوي سبق وأن نشر العديد من التويتات في صالح القلعة الحمراء، مؤكدا أن لدّيه تحفظات كثيرة على منشورات سابقة للفنان نبيل الحلفاوي.

عفت نصار نجم الزمالك السابق
الفنان نبيل الحلفاوى
لاعب الزمالك السابق عفت نصار

وقال نجم الزمالك السابق عفت نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «أعيب على مجالس الإدارات بعدم وجود متحـدث رسمي لها، الثقافة الرياضية يجب أن تكون أفضل من ذلك للحديث عن أي نادٍ منافس، هناك بعض الأمور المغلوطة التي تحدث عنها خالد مرتجي».

وأضاف:نصار «مشكلة الاهلي مع الكاف حدثت بعد فوز الزمالك بالسوبر 94، وحصلت أزمة مع آلان هاريس، وكان هناك قرارًا من الكاف بايقاف النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات، وتم ابلاغه للأهلي لذلك قرر صالح سليم الانسحاب من البطولات الافريقية، وهذا ما أعلمه في هذه القصة».

وأكمل: «الأهلي شارك في دوري الأبطال هذا الموسم ولم يحصل على المركز الثاني في الدوري، لدينا لوائح كثيرة متغيرة من وقت لآخر، وخالد مرتجي لم يكن موفق في الإدلاء بهذه التصريحات لابد أن يتسم المسؤولون بالثقافة الرياضية خصوصا في ظل الحساسية الكبيرة بين الجماهير».

اترك تعليق