محكمة القضاء الإداري تقضي بعدم جواز نظر طعن مرتضى منصور في لاعبي الزمالك ومنصور يطالب الجماهير عدم الحضور مقر المحكمة - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محكمة القضاء الإداري تقضي بعدم جواز نظر طعن مرتضى منصور في لاعبي الزمالك ومنصور يطالب الجماهير عدم الحضور مقر المحكمة

0 3٬103

محكمة القضاء الإداري تقضي بعدم جواز نظر طعن مرتضى منصور في لاعبي الزمالك ومنصور يطالب الجماهير عدم الحضور مقر المحكمة

كتب| احمد شمس

قضت محكمة القضاء الإداري، اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023، بعدم جواز نظر الطعن المقام من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد 3 لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية.

واختصم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في دعواه كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقال منصور في الدعوى، إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد،

 بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي،

تامر أمين يتحدث علي تصريحات مرتضى منصور .. ويتساءل: هل هول دولة داخل الدولة .. لا أحد يستطيع ردعه و هل هو فوق القانون؟ فيديو

وبالمخالفة لقانون الفيفا، حيث أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شاهد ماذا قال مرتضى منصور 

وأضاف أن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة العائد من الإعارة.

مرتضى منصور يطالب الجمهور عدم الذهب إلى المحكمة لأنها معركة قانونية وقضائية.

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك جلسة في المحكمة الخميس المقبل، ولا يريد أحد من الجمهور أن يذهب إلى المحكمة لأنها معركة قانونية وقضائية.

وأضاف خلال كلمته من داخل منزله أثناء عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك، أنه توجه إلى مجلس الدولة لإبطال قرار الاتحاد الكرة بعدم قيد اللاعبين.

وطلب مرتضى منصور جماهير نادي الزمالك عدم الإساءة للاعبين، بسبب أن النادى في ظروف غير طبيعية، لافتًا إلى أن الجماهير الزمالك يقف وراء الفريق ونرفع من معنويات النادي.

اترك تعليق