جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يكشف أسباب موافقته على تدريب الزمالك.

0 29

محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يكشف أسباب موافقته على تدريب الزمالك.

كتب| احمد شمس

من خلال مداخلة هاتفية أوضح محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أسباب موافقته على تدريب الزمالك.

وقال حبشي في مداخله هاتفية ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″: من فترة انا وكيل خوان في المنطقه بعد كأس العالم 2018 لما الزمالك إحتاج مدرب كان هو مرشح لإنه سيفيد الكرة المصريه وليس الزمالك فقط”.

وشدد محمد حبشي:” أوسوريو كان يريد إن يتواجد في مشروع ويرغب في النجاح ويضع بصمته فيه، والمفاوضات إستغرقت من أسبوع الى10 أيام فقط”.

وأردف:” هو يعرف قيمة الزمالك وجمهوره جيدا وعارف وضع النادي حاليا ومستعد لتقديم كل مالديه لتطوير الفريق واللاعبين”.

وواصل محمد حبشي: “أوسوريو لم يكن له شروط خاصة هو كان محتاج مساعد أجنبي وتم توفيره وسيصل خلال الأيام القليله القادمه، ومايطلبه ادارة الزمالك ستقوم بتوفيره”.

وتابع:”مدة تعاقده مع الزمالك حتى نهاية الموسم القادم ولم يتكلم على أي لاعب بشكل فردي هو يتكلم عن الجماعيه”.

وأكمل:” أحد أهم الأسباب لتواجد أوسوريو وجود جماهير كبيره للزمالك لإنه يحب الضغط الجماهيري وكان سعيد بالجماهيريه الكبيره للفارس الأبيض”.

وأختتم: حبشي “غير حقيقي وجود بند في عقده إنه في حالة وجود عرض من المنتخب الكولومبي أو أي منتخب آخر يرحل عن الزمالك، أتوقع إنه يحتاج شهر ليعرف كل الأمور وبمرور الأيام ستتضح بصمته”.

كشف محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، حقيقة وجود بند يتيح للمدرب الرحيل عن الفارس الأبيض في حالة وجود عرض لتدريب المنتخبات بما فيها كولومبيا.

اترك تعليق