جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مدير الكرة بالزمالك يكشف لـ”جريدة الوطن اليوم” رفع الإيقاف عن الرباعي المتُجمد لمواجهة البنك الأهلي غدا

0 27

مدير الكرة بالزمالك يكشف لـ”جريدة الوطن اليوم” رفع الإيقاف عن الرباعي المتُجمد لمواجهة البنك الأهلي غدا

كتب| خالد شريف

من خلال الحساب الشخصي كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن توصله إلى اتفاق مع المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي بشأن الرباعي المُجمد بعد مباراة المصري.

  • بإيقاف 4 لاعبين حتى نهاية الموسم

وكان مرتضى منصور قد قرر بعد هزيمة الزمالك أمام المصري، بإيقاف 4 لاعبين حتى نهاية الموسم، إلى جانب خصم 25% من مستحقاتهم هذا الموسم.

وقال عبدالواحد السيد على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الكابتن عبدالواحد السيد يطالب مجلس الإدارة برفع الإيقاف أو الحديث عن الرباعي الذي كان قد أعلن تجميدهم عقب مباراة المصري الأخيرة، وهو ما وافق عليه المستشار مرتضى منصور، خاصة مع التزام اللاعبين في التدريبات والاستعداد بجدية لمباراة البنك الأهلي».

  • موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي، في التاسعة والربع مساء غد الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

  • مصدر بنادي الزمالك يكشف عن موعد وصول الكولومبي خوان كارلوس المدرب الجديد

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موعد وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

طريقة لعب أوسوريو  

يُفضل أوسوريو اللعب بطريقة هجومية وهي 4 – 3- 3، ومن المتوقع أن يقود المدير الفني الكولومبي الجديد تدريبات الفريق يوم الأثنين المقبل.

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

وأوضح المصدر أن المدير الفني تم إرسال تذاكر الطيران له ومن المنتظر وصوله خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حضور مباراة الفريق مع البنك الأهلي.

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد على توقيع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبر البريد الالكتروني، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق