جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي تبكي بعد عرض إشادات الجماهير بها في دور “صفصف” بالمسلسل

0 5٬461

مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي تبكي بعد عرض إشادات الجماهير بها في دور “صفصف” بالمسلسل

كتبت | دعاء هاشم

دخلت الفنانة هالة صدقي، في نوبة بكاء، بعدما عرضت الإعلامية منى الشاذلي، إشادات الجماهير بها أثناء تأديتها دور “صفصف” خلال مسلسل جعفر العمدة.

وتقدم جريدة الوطن اليوم تغطية خاصة حيث قالت خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي يذاع على قناة “cbc”: “احنا عندنا ممثلين عظماء ومخرجين عباقرة، وفنيين ملهمش حل، لكن معندناش كُتاب، اللي هما أساس الحكاية”.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان،

 فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة”

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

(زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

أشاد الناقد الفني خالد محمود، بالرسالة التي قدمها مسلسل “تحت الوصاية” وأداء النجمة منى زكي، مضيفًا أنه تم إنجازه باحترافية عالية، قائلا: “كان هناك حالة من التوهج في دراما رمضان هذا العام”.

وطالب خالد محمود، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي، منى زكي بضرورة العودة مرة أخرى إلى السينما، في ظل أدائها القوي، موضحا أن مسلسل “تحت الوصاية ” له ردود فعل كبيرة في ظل الحالة الإبداعية، وتمكن من تفجير نقاط هامة حول تعديل بعض التشريعات.

كما أعرب الناقد الفني خالد محمود، عن سعادته بمسلسل “جعفر العمدة، وأداء المشاركين في العمل، وخاصة النجم “أحمد فهيم”، مشيرا إلى أن مشهد اتهام جعفر العمدة لشقيقة سيد، بمثابة “ماتش تمثيلي صادق جدًا “.

وأضاف أن الفنان محمد رمضان قدم أداء رائع ودور إنساني، معقبًا:”لأول مرة نشاهد دموع محمد رمضان بهذا الشكل “، وواصل:” محمد رمضان ازداد نضجًا وفتح مساحة فنية وابداعية لكل من حوله”.

اترك تعليق