جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم .. الهلال السعودي يستضيف أوراوا اليابانى بالنسخة 41 من المسابقة

0 85

نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم .. الهلال السعودي يستضيف أوراوا اليابانى بالنسخة 41 من المسابقة

كتب| محمد عبد الله

اخبار الرياضة العربية .. يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بالنسخة 41 من المسابقة.

ويدخل الهلال المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يتطلع لتحقيق فوز مريح يقربه من اللقب الآسيوي، فيما يسعى بطل اليابان لانتزاع نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب مطلع مايو المقبل.

وستكون المواجهة بين الهلال وأوراوا خارج التوقعات والحسابات  نظرًا لرغبتهما في التتويج باللقب الآسيوي، بالإضافة إلى قوة الفريقين وامتلاكهما العديد من الأوراق الرابحة القادرة على حسم المباراة في أي وقت.

ويخوض الهلال المواجهة بعدما حصد بطلا للنسخة الأخيرة في 2021، حيث تسببت جائحة كورونا في إلغاء النسخة الماضية، كما سبق للنادي السعودي التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة، على قمة الترتيب في الفوز بالنسخة الأكبر في آسيا، بينما سبق لأوراوا ريد دياموندز الياباني، الفوز باللقب في مناسبتين كان آخرهما 2017.

ويأمل الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، إلى مواصلة تحقيق النتائج الايجابية مع الفريق، وسط جاهزية كبيرة في صفوف الكتيبة الزرقاء، باستثناء الكوري جانج هيون الذي يعاني من اصابة في مفصل القدم خلال مواجهة الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك، الأحد الماضي.

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما حقق فوزًا كبيرًاعلى فريق الدحيل القطري بسباعية نظيفة، فيما صعد فريق أوراوا الياباني للنهائي الآسيوي عقب تخطي فريق جيونبوك الكوري الجنوبي بركلات الترجيح.

 

اترك تعليق