جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي يواصل السقوط بالتعادل السلبي للمرة الثانية علي التوالي امام فاركو .. و الزمالك متصدر

0 193

الأهلي يواصل السقوط بالتعادل السلبي للمرة الثانية علي التوالي امام فاركو .. و الزمالك متصدر

كتب| محمد عبد الله

الأهلي يواصل السقوط بالتعادل السلبي للمرة الثانية علي التوالي امام فاركو و الزمالك متصدر .. واصل الأهلي تقديم الهدايا لـ غريمه التقليدي نادي الزمالك معززا آمال الأخير بـ الاحتفاظ بلقب بطل الدوري المصري لكرة القدم لـ الموسم الثاني تواليا، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فاركو الأربعاء في ختام منافسات المرحلة الثامنة والعشرين.

 

الاهلي
الأهلي

 

وألغى حكم المباراة هدفا لـ الجنوب إفريقي بيرسي تاو بداعي التسلل (71) بعد العودة لـ حكم الفيديو المساعد ” الفار” .

ولعب فاركو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 87 عقب اشهار البطاقة الحمراء لـ البديل محمود عماد لـ الخشونة المتعمدة مع البديل محمد محمود، لكن الأهلي لم يستغل النقص العددي في صفوف منافسه في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر

وبتلك النتيجة واصل الأهلي مسلسل إهدار النقاط بثلاث خسائر و8 تعادلات هذا الموسم رافعا رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر.

ويملك الأهلي مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما رفع فاركو رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن.

واصل نادي الأهلي التعثر، وتعادل سلبيًا مع فاركو في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري، ليهدر الفريق الأحمر بذلك نقطتين في الصراع على اللقب المحلي، ويقدم هدية جديدة لنادي الزمالك المتصدر حاليا برصيد 66 نقطة.

تعادل سلبي بين الأهلي وفاركو في مباراة اليوم 

يعرض موقع وبوابة الوطن اليوم الرياضية ملخصا لمشاهديه ومتابعيه  لتعادل النادي الأهلي لـ المباراة الثانية على التوالي في الدوري المصري، حيث كان قد تعادل في اللقاء الماضي أمام المقاولون العرب سليبًا أيضًا.

وبتلك التعادل يبتعد النادي الأهلي عن المنافسة على لقب الدوري المصرى الممتاز هذا الموسم، في ظل تصدر نادي الزمالك بـ الصدارة والمقدمة .

ويقترب نادي الزمالك من التتويج بـ لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يبتعد عن النادي الأهلي بفارق 10 نقاط مع مباراة مؤجلة لـ الفريق الأحمر.

تابع ايضا | الزمالك الأبيض يواصل انتصاراته بثلاثية علي بيراميدز في بطولة الدوري المصري و” شيكابالا السر “

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 56 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يقبع فاركو في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

ماهي أحداث مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم

في الدقيقة 6، أرسل علي معلول كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 7، حصل النادي الأهلي على أولى الكرات الركنية، أمام فاركو، حيث نفذها لاعبو الفريق الأحمر مجموعة من التمريرات القصيرة، قبل أن يرسل علي معلول كرة عرضية فشل مدافعي فاركو في إبعادها ليصوب أيمن أشرف كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجانب المرمى.

واستمر الأهلي في الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، وسط تماسك دفاعي من جانب لاعبي فاركو.

في الدقيقة 23، مر شكري نجيب إلى منطقة جزاء الأهلي وصوب كرة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لكنها مرت إلى الشباك الخارجية.

في الدقيقة 32، أرسل إينكادا كرة عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء فاركو، فشل في استقبالها أحمد شريف ومرت إلى خارج الملعب.

تابع ايضا | الوطن اليوم يعرض بث مباشر والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الجولة لـ28 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وطالب لاعبو فاركو الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، بداعي ارتطام الكرة في جسد أيمن اشرف مدافع النادي الأهلي داخل منطقة الجزاء.

 الشوط الثاني من المباراة

، بدأ فاركو المباراة مهاجمًا الأهلي، عن طريق انطلاقات عزمي غوما من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 55، وأرسل غوما كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها رامي صبري برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.

وأجرى سواريش وليد سليمان بدلا من زياد طارق

وأجرى سواريش أولى تبديلاته مع بداية الشوط الثاني، حيث نزل وليد سليمان بدلًا من زياد طارق.

وعاد النادي الأهلي إلى الاستحواذ من جديد أمام فاركو، حيث أرسل علي معلول عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر إلى رمية تماس في الدقيقة 61.

وشارك بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

الحكم وحكم الفار إلغاء هدف لـ فريق الأهلي

وسجل بيرسي تاو هدف لـ النادي الأهلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل من الحكم وحكم الفار .

وحصل محمود عماد لاعب فاركو على إنذار أحمر، بعدما تدخل بقدمه على وجه محمد محمود في وسط الملعب.

اترك تعليق