جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كامل الوزير لـ برنامج «على مسئوليتي» الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور سهلا ويطالب القائمين علي الكرة بالحل ” فيديو”

0 344

 

كامل الوزير لـ برنامج «على مسئوليتي» الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور سهلا ويطالب القائمين علي الكرة بالحل ” فيديو” ..أشاد الفريق كامل الوزير وزير النقل، بالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، موضحًا :«الخطيب من الشخصيات المميزة والخلوقة».

وكشف وزير النقل ” الفريق كامل الوزير ” خلال تصريحات مع الإعلامي أحمد موسي خلال فضائية صده البلد، أنه يحب الأهلي، والزمالك، أنه كان هناك مساعي لـ الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور رئيس نادي

الزمالك، وأرسلت رسالة لـ جمال الجارحي لـ التدخل لإنهاء الأزمة بين الخطيب ومرتضي منصور، وأنه فعل ذلك من أجل المصلحة العامة، وطالب من القائمين على الكرة بالتدخل، والتهدئة وحل المشكلات.

تابع ايضا | كامل الوزير وزير النقل خلال برنامج «على مسؤوليتي» قيمة 1 جنيه فقط زيادة تذكرة مترو الأنفاق

وكشف أنه مصري، ووزير لـ جميع المصريين، وقال الفريق كامل الوزير ايضا ولا يفضل شخص على الأخر، وأوضح أنه يتحدث لأول مرة عن هذا الفيديو، وقال :«والله العظيم لم أسيء لـ الأهلي وجماهيره على رأسي، وفى حالة حديثي عن الأهلى فبكل خير».

وقد تفاجأ الفريق كامل الوزير وزير النقل، بسؤال الإعلامي أحمد موسى، عن الفيديو المنتشر له عن الأهلي، والفار، وكشف الوزير تفاصيل وحقيقة الفيديو الذي انتشر مؤخرا وحديثه عن كرة القدم بمصر.

 

وتابع وزير النقل” الفريق كامل الوزير “، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه لا يفرق بين الأهلاوى والزملكاوي والإسماعيلي،

تابع ايضا | احمد موسى ينفعل علي الهواء وينتقض أداء التحكيم المصري واين لجنة الحكام من هذا الفوضى

لافتا إلى أن الفيديو الذي انتشر مجتزأ من سياقه وفي ظل الأجواء الحارة والحديث بعفوية عن الأهلي والزمالك وما تم اقتطاعه قلت أنا أحترم النادي الأهلي ولي أصدقاء كثيرين من النادي الأهلي مثل طاهر أبوزيد صديقي ومجدي عبدالغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب.

وأوضح أن الأهلاوية زي الزملكاويه لدي وأهل الشر اجتزأوا الحديث رغم أنه حديث خلف الكاميرات وتم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة وكان في سياق المداعبة.

وقال كامل الوزير: أنا بشجع نادي السكة الحديد وقبلها كنتب بشجع المنصورة بلدي وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لـ قوته .

واستكمل وزير النقل : أقف وراء النادي الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية وأرفض التعصب في كرة القدم ويجب عدم الإساءة لـ الأخر في المجال الكروي.

وتابع: ” الوزير ” الأهلي لم يكسب بطولة الدوري ولكن حقق بطولات عديدة سابقة وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات.

الفريق كامل الوزير يعلق على فيديو الأهلي : «أهل الشر اجتزأوا الحديث» وأشجع هذا الفريق 

كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل، تفاصيل وحقيقة الفيديو الذي انتشر مؤخرًا وحديثه عن كرة القدم.

وأضاف الفريق كامل الوزير . وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»،إنه لا يفرق بين الأهلاوى والزملكاوي والإسماعيلاوي.

وتابع كامل الوزير أن «الفيديو الذي انتشر هو فيديو مجتزأ من سياقه،

 

وفي ظل الأجواء الحارة والحديث بعفوية عن الأهلي والزمالك، وما تم اقتطاعه قلت أنا أحترم النادي الأهلي ولي أصدقاء كثيرون من النادي الأهلي، مثل طاهر أبوزيد صديقي ومجدي عبدالغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب

تابع ايضا | تصريحات الخطيب من خلال بوابة الوطن اليوم عن القضايا المتعلقة بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية

وأوضح أن الأهلاوية زي الزملكاويه لدي، وأهل الشر اجتزأوا الحديث، رغم أنه حديث خلف الكاميرات وتم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة وكان في سياق المداعبة.

وقال كامل الوزير: «أنا بشجع نادي السكة الحديد، وقبلها كنت بشجع المنصورة بلدي، وكل من يمثل مصر نشجعه، سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي، ولا يوجد تعصب، ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته».

 

واستكمل: «أقف وراء النادي الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية، وأرفض التعصب في كرة القدم، ويجب عدم الإساءة للآخر في المجال الكروي».

وأضاف: «الأهلي لم يكسب بطولة الدوري، ولكن حقق بطولات عديدة سابقة، وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات».

وأوضح أنه «كانت هناك مساعٍ لـ الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور، وأرسلت رسالة لـ جمال الجارحي لـ التدخل لإنهاء الأزمة بين الخطيب ومرتضي منصور، والله العظيم لم أسئ لـ الأهلي وجماهيره على رأسي».

تابع ايضا | الأهلي يتقدم بشكوى جديده ضد مرتضى منصور لـ الأعلى للإعلام .. ويعلن مشاركته في كأس مصر

اترك تعليق