جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بث مباشر من إستاد برج العرب لـ مباراة الزمالك والمصري البوسعيدي في الجولة الـ33 لـ الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

0 213

بث مباشر من إستاد برج العرب لـ مباراة الزمالك والمصري البوسعيدي في الجولة الـ33 لـ الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

كتب| محمد عبد الله  

بث مباشر من إستاد برج العرب لـ مباراة الزمالك والمصري البوسعيدي في الجولة الـ33 لـ الدوري الممتاز والقنوات الناقلة  ..تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الجمعة ، فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،

اختبارا صعبا عندما يلتقى مع المصرى البورسعيدى بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الـ33 لـ الدوري الممتاز، حيث يدخل الزمالك المباراة بأعصاب هادئة بعدما ضمن الحصول على الدوري بعد وصول الفريق للنقطة 76 وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثانى.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

ويحتل نادي الزمالك، صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 76 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز الفريق الأبيض في 24 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهم،

اقرا ايضا | بقلم حسن النجار .. مليون مبروك لـ جمهور الزمالك ولتستمر أفراحه بالبطولات بعد سنوات الصبر والمعاناة

وأحرز لاعبو الزمالك 61 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً أخر، بينما يحتل النادى المصرى المركز العاشر فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 37 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات، وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصرى 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 39 هدفاً أيضاً.

تشكيل الزمالك المتوقع امام المصري البوسعيدي

واختار البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني لـ الزمالك 20 لاعبا وهم،

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية ،

خط الدفاع: محمود علاء – عبدالله جمعة – محمد عبد الشافي – حازم إمام – محمد طارق – محمد حمدي – أحمد رفاعي،

خط الوسط: محمد حسام “بيسو” – محمد خضري – أحمد عبد الرحيم ” إيشو ” – أدهم الخواجة – يوسف إبراهيم “أوباما” -إسلام جابر – أيمن حفني – سيف جعفر،

خط الهجوم: – عمر السعيد – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

ومن المقرر أن يجرى فيريرا المدير الفني عدد من التغييرات في التشكيلة الأساسية بعد إراحة اللاعبين الأساسيين من أجل منحهم وقتا كافيا لـ الراحة قبل العودة من جديد للمباريات الرسمية بعد موسم طويل تكلل بالحصول على بطولتي الدوري والكأس من نسخته القديمة .

اقرا ايضا | جوسفالدو فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصرى. و حضور مكثف لـ الشباب وسط غياب الكبار

ويدرس فيريرا استثناء الثنائى محمد عواد وسيد نيمار من قرار الراحة والبدء بهما في لقاء المصرى من أجل منح زملائهم الثقة الكافية في ظل رغبة مجلس الإدارة بعدم خسارة أي مباراة من المباراتين الماضيتين .

حسام حسن يحذر اللاعبين من مباراة  الزمالك 

على الجانب الآخر، يدخل النادي المصري مباراة اليوم، بهدف استعادة الانتصارات، خاصة بعدما استقر الزمالك على إراحة الأساسيين في المباريات المتبقية بعد حسم الدوري، واستعان حسام حسن،

المدير الفني للمصري بمباراة الاتحاد السكندري أمام الزمالك والتي جمعت الفريقين في المباراة الماضية باستاد القاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض.

ويستعيد النادي المصري خدمات الثنائي، أوستين أموتو وإسلام أبو سليمة، بعد انتهاء الإيقاف الذي حرم المصري كن كلا اللاعبين في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وحذر حسام حسن، لاعبي المصري من ارتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء أو على حدودها، خاصة وأن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين في استغلال تلك الفرص لإحراز الأهداف، مشددا على أهمية استعادة نغمة الانتصارات لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

فريق المصري
فريق المصري

 حسام حسن يعلن تشكيل المصري امام الزمالك 

حراسة المرمى: عصام ثروت،

خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبوسليمة، عمرو موسي، هيثم لعيوني،

خط الوسط: حسن على، فريد شوقي، إيزي إيميكا،

خط الهجوم: جريندو، إلياس الجلاصي، أوستن أموتو.

اختتم امس الخميس، النادي المصري بقيادة حسام حسن مدرب الفريق، استعداداته لـ مواجهة الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

وحذر حسام حسن، لاعبي المصري من ارتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء أو على حدودها، خاصة وأن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين في استغلال تلك الفرص لإحراز الأهداف، مشددا على أهمية استعادة نغمة الانتصارات لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

ويحتل النادى المصرى المركز العاشر فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 37 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات، وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصرى 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 39 هدفاً أيضاً.

وكان النادي المصري قد تعادل في مباراته الماضية أمام البنك الأهلي بهدفين لكل فريق، في لقاء الجولة 31، والذي شهد إثارة كبيرة حيث تقدم البنك الأهلي بهدفين نظيفين، قبل أن يعود المصري ويتعادل في الدقيقة الأخيرة.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك والمصري البوسعيدي

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والمصري البورسعيدى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجل ثنائية الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيرى وسجل هدف المصرى ياسر حمدي فى اللقاء الذى أقيم بالجولة السادسة عشرة للمسابقة.

غيابات الزمالك أمام المصرى البوسعيدي

قرر فيريرا المدير الفني للزمالك خوض المباريات المتبقية في الدوري بلاعبين من الناشئين وفريق الامل لرغبته في إراحة العناصر الأساسية استعداداً للموسم الجديد.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصري البوسعيدي الجمعة القادمة فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك تعليق