جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رسميا .. فرج عامر يعلن عن آدي هوتر مديرا فنيا لـ الأهلي خلفا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش

أرقام البرتغالي ريكاردو سواريش مع فريق الأهلي

0 210

رسميا .. فرج عامر يعلن عن آدي هوتر مديرا فنيا لـ الأهلي خلفا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش ..أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، استقر بشكل نهائي على تعيين النمساوي آدي هوتر، مديرا فنيا لـ الفريق، خلفا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ” آدي هوتر النمساوي الجنسية ومدرب أهم أندية الدوري الألماني مونشو نجلادباخ السابق وفرانكفورت الأسبق هو مدرب الأهلي الجديد”.

 

مجلس إدارة الأهلي وقرارات اليوم
مجلس إدارة الأهلي وقرارات اليوم

 

وكان النادي الأهلي، أعلن الأربعاء الماضي، إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من تدريب الفريق، بعد إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث.

 

وقاد ريكاردو سواريش تدريب الأهلي في شهرين فقط، حيث قاد المهمة الفنية لـ الفريق في شهر يونيو الماضي، خلفا لـ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

أرقام البرتغالي ريكاردو سواريش مع فريق الأهلي

قاد البرتغالي ريكاردو سواريش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 17 مبارا، فاز المارد الأحمر في 9 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 3 مناسبات.

 

وسجل فريق الأهلي 22 هدفا تحت قيادة مديره الفني السابق ريكاردو سواريش، واستقبل مرماه 5 أهداف فقط.

 

ولم يحصد سواريش أي لقبا مع الأهلي، حيث خسر البرتغالي لقبي الدوري المصري وكأس مصر لصالح فريق الزمالك.

 

كشف مصدر مقرب من ماركو روزه المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند، موقف المدرب الألماني من تدريب فريق الأهلي، خلفا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا، أن ماركو روزه ضمن أبرز المرشحين، لتولي مهمة تدريب الأهلي في الموسم الجديد.

 

مصدر لـ ” جريدة الوطن اليوم الرياضية ”  أن ماركو روزه لا يفكر نهائيا في التدريب في إفريقيا

 

وقال المصدر لـ ” جريدة الوطن اليوم الرياضية ” ، أن ماركو روزه لا يفكر نهائيا في التدريب في إفريقيا أو المنطقة العربية في الوقت الحالي، حيث يستبعد المدرب أي عرض خارج الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا ( الإنجليزي – الإيطالي – الإسباني – الألماني – الفرنسي).

 

اقرا ايضـــــا |

تعرف علي أسباب غضب «سواريش» فى المؤتمر الصحفي ..الأهلي يواصل التدريبات بدون راحة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

 

أهمها مباراة الأهلي وانبي و دوري أبطال أوروبا تعرف علي مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

 

الأهلي يخسر امام طلائع الجيش بهدف ويختتم الدوري المصري بالمركز الثالث رسميًا

 

وأضاف المصدر، أن ماركو روزه، تلقى عرضا خياليا من نادي النصر السعودي في الفترة الماضية، حيث عُرض عليه راتبا لا يتقاضاه بعض مدربي كبار أندية أوروبا، لكنه رفض بسبب رغبته في التدريب في الدوريات الخمس الكبرى”.

 

وأوضح المصدر، أن ماركو روزه كان مصدوما من إقالته من بوروسيا دورتموند عقب نهاية الموسم الماضي، لذلك فضل الحصول على فترة راحة، رغم تلقيه بعض العروض من الدوري الفرنسي قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

يذكر أن النادي الأهلي، أعلن الأربعاء الماضي، إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من تدريب الفريق، بعد شهرين فقط من قيادة الفريق.

 

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كشف حساب ريكاردو سواريش:

قاد البرتغالي ريكاردو سواريش فريق الأهلي في 17 مبارا، فاز المارد الأحمر في 9 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 3 مناسبات.

 

أحرز الأهلي 22 هدفا تحت قيادة ريكاردو سواريش، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

 

ولم يحصد ريكاردو سواريش أي بطولة مع النادي الأهلي، حيث خسر لقبي الدوري وكأس مصر لصالح الزمالك

اترك تعليق