جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مصدر لـ ” جريدة الوطن اليوم ” حول انتقال لاعب الزمالك السابق للأهلي .وهل يلعب احمد سيد زيزو للأهلي ؟

هل يمكن أن تلعب في الأهلى مستقبلا؟.. سؤال مفاجئ لـ " احمد سيبد زيزو"  : هكذا كان رده

0 122

مصدر لـ ” جريدة الوطن اليوم “ حول انتقال لاعب الزمالك السابق للأهلي .وهل يؤدى دور عبد الله السعيد ؟ يستمر الحديث حول المفاوضات الجارية بين إدارة النادي الأهلي والتعاون السعودي لضم مصطفى فتحي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويعد مصطفي فتحي من أبرز لاعبي مركز الجناح الهجومي وصناعة اللعب في مصر خلال السنوات الأخيرة وذلك بفضل المستويات الجيدة التي قدمها رفقة الزمالك وسموحة والتعاون في المواسم الأخيرة.

 

مصطفي فتحي من أبرز لاعبي مركز الجناح الهجومي وصناعة اللعب في مصر خلال السنوات
مصطفي فتحي من أبرز لاعبي مركز الجناح الهجومي وصناعة اللعب في مصر خلال السنوات

 

وقالت صحيفة «سبورت» السعودية، أن أحد مسؤولي النادي الأهلي يتواجد حاليًا في المملكة من أجل إنهاء الاتفاق حول ضم صاحب الـ 28 عاما.

 

ما هي طريقة لعب مصطفى فتحي

يجيد مصطفى فتحي اللعب في المراكز الهجومية سواء كجناح أو صانع ألعاب ويملك القدرة على المرور بالمراوغات أو السرعة، إلى جانب الإنهاء الجيد لـ الهجمات أمام الشباك وتحويلها إلى أهداف.

 

وأظهر اللاعب  مصطفي فتحي تطورًا ملحوظًا في المواسم الأخيرة على صعيد اللياقة البدنية والقدرة على الالتحامات إلى جانب التنفيذ الجيد للضربات الثابتة.

 

وفشلت الصفقات الهجومية التي عقدها الأهلي خلال الموسم الماضي في إثبات قدراتهم خاصة اللذين يمتلكون حلول وقدرات مشابهة لـ فحي، مثل ميكيسوني وبيرسي تاو، وهو ما عجل برحيل الأول إلى أبها السعودي، وجعل مستقبل الثاني محل شك.

 

اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي

 

لاعب الأهلي- وليد سليمان
لاعب الأهلي- وليد سليمان

قرر وليد سليمان تعليق حذائه وتوديع المستطيل الأخضر بعد مسيرة حافلة مع النادي الأهلي امتدت لنحو عقد من الزمان حقق خلالها أكثر من 20 لقبًا.

 

ويمتلك مصطفى فتحي القدرات التي تؤهله لخلافة وليد سليمان في قائمة الأهلي وتأدية الدور الذي قام به الحاوي خاصة وأنه طبيعية غير سائدة في باقي العناصر المتواجدة حاليًا والتي تعتمد على السرعات والتصويب والقوة مع مهارة أقل والحديث هنا عن طاهر محمد طاهر وحسين الشحات،

 

باستثناء الموهوب الصاعد أحمد عبدالقادر ولكنه يجيد اللعب بقدمه اليمنى عكس اليساري مصطفى فتحي.

 

هل يمكن أن تلعب في الأهلى مستقبلا؟.. سؤال مفاجئ لـ ” احمد سيبد زيزو”  : هكذا كان رده

أكد المايسترو أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنه لن يلعب في النادي الأهلى إذا تقدم مسؤوليه بعرض لضمه سواء في الوقت الحالي أو مستقبلا.

 

احمد سيد زيزو هداف الدوري المصري
احمد سيد زيزو هداف الدوري المصري

 

وقال احمد سيد زيزو في تصريحات تليفزيونية: «أنا لاعب منتمي لـ الزمالك ولن انتقل لـ النادي الأهلى إذا عرض ضمي في أي وقت، كل ما احتاجه متواجد في الزمالك، ناد كبير، بطولات، شهرة، حب جمهور، بالإضافة إلى انتمائي، فلماذا انتقل إلى الأهلي».

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم الرياضية تعلن فوز مستحق للزمالك علي الجونة برباعية مقابل هدف.. و زيزو.. يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري

 

وكان مصطفى سيد، والد أحمد سيد زيزو قد قال في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم»، إن زيزو يرغب في الاستمرار مع القلعة البيضاء ولا يرغب في الرحيل.

 

كما أعلن مرتضى منصور رغبته في الإبقاء على زيزو بعد عرض الريان القطري، الذي بلغ 5 ملايين دولار.

اقرا ايضا | مرتضى منصور لـ ” بوابة الوطن اليوم ” جماهير الزمالك «رقم 1».. وتقنية الفيديو تحقق جزء كبير من العدالة ..ويوجه رسائل نارية لنجم الأهلي السابق

اترك تعليق