جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مرتضى منصور : يوضح كل ما تتعرض له الزمالك في الأيام الأخيرة وعرض تفاصيل جلسته مع وزير الشباب والرياضة – تابع فيديو

0 13٬078

مرتضى منصور : يوضح كل ما تتعرض له الزمالك في الأيام الأخيرة وعرض تفاصيل جلسته مع وزير الشباب والرياضة

كتب| محمد عبد الله

تقارير : كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أنه سيظهر يوم الخميس المقبل على شاشة قناة الزمالك من أجل توضيح كل ما تعرض له الزمالك في الأيام الأخيرة وعرض تفاصيل جلسته مع وزير الشباب والرياضة التي أقيمت أمس الأحد 30 أكتوبر على جماهير النادي.

وقال المستشار مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية على شبكة «تويتر» :«جلست مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من الساعة 2:30 إلى الساعة 4:30، ويوم الخميس المقبل في قناة الزمالك هقول كل ما حدث بيني وبين الوزير والقرار الأخير بشأن الأزمات اللي بنتعرض ليها عمدًا».

اقرا ايضا | مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يفاجئ الخطيب بإجراء جديد لإنهاء الخلاف بينهما

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وتابع مرتضى منصور :«أحنا نادي رئيسيه بيتشم 24 ساعة في اليوم من بعض الصفحات التابعة لـ الأخ محمود الخطيب وفي مباراة السوبر تم سب كابتن الفريق شيكابالا من غير أي سبب ومع ذلك طلعنا وهنأنا الفريق الفائز ولا يوجد فائز عالطول ولا فريق يخسر عالطول ».

اقرا ايضا | عاجل من بوابة الوطن اليوم |مرتضى منصور يوجه عدة رسائل لـ لاعبي الزمالك والخطيب والشاطر قبل مباراة السوبر المصري

وأوضح مرتضى منصور :«أنا قلت قبل مباراة السوبر عن جلستي مع الوزير النهاردة وكمان عن الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة النهاردة يعني جلسة الوزير واجتماع المجلس مالوش علاقة بنتيجة المباراة عشان دي كورة، هتكسب وهتخسر وهتتعادل المهم تكون أديت بشرف وجمهورك كان متحضر ومحترم ومشتمش لكن للأسف بعض الجماهير المنتسبة للأهلي زورا شتمت كابتن الزمالك شيكابالا.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك :«ده كان كله كان في معرض كلامي مع الوزير بجانب بعض الأزمات ممدوح عباس عاملها ومحمود الخطيب عاملها وعرفت أجهزة الدولة بالبذاءات اللي بتعرض ليها أنا وأسرتي وطلعت صور الولاد اللي بيقلوا أدبهم على قناة الزمالك أكثر من مرة ومستنين قرار النائب العام.

اترك تعليق