جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مجلس ادارة الأهلي برئاسة الخطيب يتناقشون مع لجنة التخطيط ترتيبات قطاع الكرة للموسم الجديد

0 107

مجلس ادارة الأهلي برئاسة الخطيب يتناقشون مع لجنة التخطيط ترتيبات قطاع الكرة للموسم الجديد عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، اجتماعًا مطولًا امس الأحد مع لجنة التخطيط، برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، بحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

 

وجاء الاجتماع من أجل مناقشة الأمور الفنية والإدارية كافة لقطاع كرة القدم، وتوفير الاحتياجات الخاصة بالقطاع قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى الاطمئنان على سير العمل في قطاع الناشئين والأكاديميات وفروعها المختلفة.

 

محمود الخطيب رئيس الأهلي يجتمع بـ«كولر» في الأهلي

وكان محمود الخطيب قد عقد اجتماعًا صباح اليوم مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومساعده هارالد جامبيرلي، في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ.

 

وجاء الاجتماع لحرص «الخطيب» على ترتيب الأمور كافة، قبل سفره في رحلة علاجية خارج البلاد، والاطمئنان على فترة إعداد الفريق، والتجهيز للموسم المقبل.

 

كما يسعى رئيس النادي الأهلي لتوفير احتياجات الفريق الفنية والإدارية والطبية كافة، قبل خوض أولى التجارب الرسمية في دوري الأبطال بذهاب دور الـ32، أمام الاتحاد المنستيري في تونس، يوم الأحد المقبل.

تستعرض بوابة «الوطن اليوم الرياضية » أخبار النادي الأهلي اليوم، وأبرزها التقرير الفني لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن اللاعبين الراحلين عن الفريق، وتفاصيل الإصابات قبل مواجهة الأهلي للاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

 

أخبار الأهلي اليوم.. تعلن عن موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمود عبدالمنعم كهربا، يوم الجمعة الماضي، حاجته لـ الراحة بسبب إجهاد العضلة الأمامية، ومن المقرر خضوعه لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق الجماعي غدًا.

تراجع إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرارها برحيل محمود عبدالمنعم «كهربا»
تراجع إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرارها برحيل محمود عبدالمنعم «كهربا»

 

وكشف التقرير الطبي المقدم من الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي، إلى مارسيل كولر، المدير الفني، عن معاناة كهربا من إجهاد في العضلة الأمامية ويحتاج للراحة لعدة أيام.

اقرا ايضا | هاني حتحوت يكسف سر تراجع إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرارها برحيل محمود عبدالمنعم «كهربا»

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إن الجهاز الفني للفريق بقيادة كولر، أوصى بخروج مصطفى سعد ميسي معارا، لاكتساب الخبرات، ثم استعادته من جديد الموسم المقبل، إلا أن طلب كولر قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي وعلى رأسها محمود الخطيب،

 

وطلب من المدير الفني السويسري منح مصطفى سعد ميسي فرصة المشاركة خلال الدور الأول من مسابقة الدوري وحتى شهر يناير من أجل حسم ملف الإعارة من عدمه.

 

الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق
الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق

 

وحرص كولر – حسبما علم موقع « الوطن الوطن » – على عقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، وحضر الدكتور أحمد أبو عبلة، جزءًا منها، للاطمئنان على آخر تطورات برنامج تأهيل اللاعب، وموعد جاهزيته للعودة إلى المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من جديد

اترك تعليق