جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاخبار الصباحية لـ « بوابة الوطن اليوم » ابرز العناوين الأمطار الرعدية تصل لحد السيول في بعض المناطق. و ذهب عيار الـ24 يرتفع 20 جنيها

اخبار بوابة الوطن اليوم | ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء الأربعاء 26 أكتوبر.. وعيار 24 يرتفع 20 جنيها

0 130

الاخبار الصباحية لـ « بوابة الوطن اليوم» ابرز العناوين الأمطار الرعدية تصل لحد السيول في بعض المناطق. و ذهب عيار الـ 24 يرتفع 20 جنيها

ترصد بوابة « الوطن اليوم »، في اخبارها خلال الفترة الصباحية اليوم الأربعاء أبرز الأخبار التي شغلت القراء في مختلف المجالات، جاء أبرزها كالآتي:

سعر الدولار الامريكي الآن الجديد الرسمي في البنوك المصرية مقابل الجنيه الأربعاء 26 أكتوبر

سجل اليورو في مصر داخل البنك المركزي، اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022، نحو 19.3762 جنيه للشراء، و19.4516 للبيع، بينما سجل الدولار الأمريكي داخل البنك المركزي المصري 19.6533 جنيه للشراء، و19.7278 للبيع. للمتابعة اكثر “ اضغط هنا ” 

الدولار الامريكي
الدولار الامريكي

وسجل الدولار في بنكي الأهلي ومصر، اليوم الأربعاء 26-10-2022، نحو 19.65 جنيه للشراء، و19.71 جنيه للبيع، وسجل اليورو داخل بنكي الأهلي ومصر، 19.3533 عند الشراء وعند البيع سجل 19.6627.

ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء الأربعاء 26 أكتوبر.. وعيار 24 يرتفع 20 جنيها

سعر الذهب في مصر اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 شهد ارتفاعا سعريا مؤقتا، على الرغم من الصعود الذي سجله سعر شراء الدولار داخل البنك المركزى المصري 19.6533، وعند البيع 19.7278، بالإضافة لارتفاع الدولار الجمركي إلى 19.31 جنيه. للمتابعة اكثر “ اضغط هنا

الذهب- اليوم

و في هذه السطور تنشر بوابة وجريدة الوطن اليوم الاخبارية أسعار الذهب المعلنة والأقرب لـ التداول في سوق المعدن الأصفر في مصر على مدار الشهر الجارى، حتى اليوم الأربعاء 26- 10-2022.

الطقس في مصر اليوم: تجدد الأمطار الرعدية وتصل لحد السيول على بعض المناطق (فيديو)

تعرضت عدد من مناطق المحافظات بداية من القاهرة وشمال الصعيد والقليوبية، صباح اليوم الأربعاء، لسقوط الأمطار على فترات متقطعة، الأمر الذي تسبب في غرق الشوارع الرئيسية والجانبية في مياه الأمطار.

طقس-سيئ
طقس-سيئ

وتشير تحديثات خرائط الطقس إلى تجدد سقوط الأمطار الغزيرة الرعدية أحيانا على مناطق من الدلتا، وتمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الحوادث داخل «محل عصير».. مصرع شاب إثر سقوط سقف عليه ببنى سويف

لقى شخص في العقد الرابع من العمر، مصرعه، الثلاثاء، إثر انهيار سقف أحد المحال التجارية بمدينة ببا جنوب محافظة بني سويف عليه، وتم انتشال الجثة من تحت الأنقاض بمعرفة قوات الحماية المدنية.

اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة تناشد المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة.. والمحافظ يتفقد جهود شفط المياه الأمطار

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الحالة العامة للطرق بأحياء العمرانية والطالبية والهرم والعجوزة وجنوب الجيزة، وذلك للوقوف على أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار وانتظام الحالة المرورية في ضوء تعرض عددا من القطاعات بالمحافظة لهطول الأمطار.

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة

وشملت جولة المحافظ تفقد جهود شفط تجمعات مياه الأمطار من الطريق الدائري والطريق الصحراوي والمنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير ومحور ٢٦ يوليو ومحاور اللبيني والمريوطية وترسا وخاتم المرسلين وميدان سفنكس وشارع النيل ونفق الجلاء وشارع مراد وميدان النهضة.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأن المحافظة رفعت حالة الأستعداد بكافة القطاعات الخدمية لـ التعامل الفوري مع موجة الطقس السيء وهطول الأمطار والدفع بفرق ومعدات شفط مياه الأمطار بعددًا من النقاط الحيوية والبؤر الساخنة التي تم تحديدها مسبقًا لضمان سرعة انتشارها ومجابهة أي تجمعات بها.

اترك تعليق