جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك اليوم | فيريرا يحدد بديل الونش أمام فريق إنبى.. وسامسون أكينولا سيكون رأس حربة الزمالك

0 7٬079

الزمالك اليوم | فيريرا يحدد بديل الونش أمام فريق إنبى.. وسامسون أكينولا سيكون رأس حربة الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، قبل مواجهة الفريق مع إنبى في بطولة الدوري العام.

وقال الإعلامي ابراهيم “فايق”:” مران الغد في الزمالك سيتم حسم ثنائي الدفاعي لـ الفريق المقرر أن يشارك في مباراة إنبى على أن يكون الاختيار ما بين حسام عبدالمجيد والزناري وعبدالغني”.

اقرا ايضا | اخبار الرياضة | القناة الناقلة وموعد مباراة الزمالك ضد فريق إنبى فى الدوري الممتاز 2022/2023

ومن المقرر أن يفتقد الزمالك لخدمات محمود حمدي الونش خلال الفتر المقبلة بعد إصابة اللاعب القوية أمام سموحة في افتتاح مشوار الفريق في الدوري

الزمالك اليوم | فيريرا يحدد بديل الونش أمام فريق إنبى.
الزمالك اليوم | فيريرا يحدد بديل الونش أمام فريق إنبى.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة إنبى المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”سامسون أكينولا سيكون رأس حربة الزمالك بعد فترة التوقف خاصة في ظل مشاركة الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم”

ومن المقرر أن يشارك سيف الجزيري مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم في قطر.

 

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس جلسة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك النارية مع محمود شيكابالا قائد وكابتن الفريق، وكذلك عن سبب غضب نجم الفارس الأبيض.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد:” أوباما كان متضايق لان قيل له في مباراة السوبر قوم سخن، ولم يشارك وجلس على صندوق المياه، هوكان يرغب في المشاركة”.

وأضاف: “اوباما تسائل متى سيلعب، هو يعلم انه لن يشارك الا بقرار فيريرا، لكن هو كان لديه رغبه في المشاركة لمساعدة الزمالك في مباراة السوبر”.

وتابع حتحوت:”فيريرا اجتمع مع شيكابالا وقاله اعتبر جمهور المنافس مش موجودين ولاتلتف لهم، وركز في الملعب فقط”.

واختتم:” فيريرا اكد على شيكابالا انه لك ادوار مهمة داخل الملعب وخارجه مع الفريق، وهذا ما انتظره منك”.

اترك تعليق