جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل | من ملعب “أنفيلد” اليوم مباراة فريق ليفربول و فريق نابولي.. محمد صلاح يشارك في التشكيل 

0 11٬074

عاجل |من ملعب “أنفيلد” اليوم مباراة فريق ليفربول و فريق نابولي.. محمد صلاح يشارك في التشكيل  ..وصل الدولي المصري محمد صلاح الى ملعب “أنفيلد” والذي ستقام عليه مباراة ليفربول ضد نابولي المقرر اقامتها في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “أنفيلد” على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لـ الموسم الحالي 2022-2023.

اقرا ايضا | لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق يعلنها ..محمد صلاح أفضل من رونالدو

ويدخل ليفربول، صاحب الأرض والجمهور، مباراة الليلة فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 6 فقط.

محمد صلاح يشارك مع يفربول-ضد-نابولي-(2)
محمد صلاح يشارك مع يفربول-ضد-نابولي-

ليفربول ونابولي

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.

وتحسم مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأولى، بعدما حسما ليفربول ونابولي التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد نابولي في 7 مباريات في البطولات الأوروبية قبل قمة اليوم حيث نجح نابولي في الفوز خلال 3 مباريات مقابل 2 للريدز والتعادل في مواجهتين.

وتفوق نادي نابولي تهديفياً بواقع 9 أهداف سجلها الفريق في مرمى بطل إنجلترا الذي أحرز 6 أهداف فقط.

بث مباشر ليفربول ضد نابولي
ويحمل النجم ستيفان جيرارد صدارة ترتيب هدافي مباريات الفريقين، يليه ديرتس مارتينيز وزيلينيسكي بواقع هدفين لكل منهما.

وحسم نادي نابولي مباراة الجولة الأولى في النسخة الحالية والتي أقيمت على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” بإيطاليا بنتيجة 4-1 في واحدة من مفاجآت البطولة القارية في بداية دور المجموعات.

وعلى الصعيد الفردي، يأمل محمد صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة نابولي للحفاظ على صدارته لترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه سجل 6 أهداف يتقاسم بها القمة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ويأمل نادي ليفربول في مباراة اليوم مواصلة العروض القوية في دوري أبطال أوروبا على عكس النتائج المخيبة التي يظهرها في الدوري الإنجليزي وكان اخرها الخسارة أمام نادي ليدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البريميرليج.

ليفربول-ضد-نابولي-
ليفربول-ضد-نابولي-

ويخوض فريق ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

 

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

 

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جونز.

ويخوض فريق نابولي المباراة بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: ميريت.

 

خط الدفاع: أوليفيرا، ليو أوستيجارد، كيم، دي لورينزو.

 

خط الوسط: ندومبيلي، زيلينسكي، لوبوتكا.

 

خط الهجوم: كفارا تسخيليا، أوسيمين، بولياتانو.

اترك تعليق