جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

فيريرا يكشف عن تشكيل الزمالك امام انبي و يستبعد إمام عاشور ويضم سكر لقائمة الفريق

0 7٬110

فيريرا يكشف عن تشكيل الزمالك امام انبي .. أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

 

وشهدت القائمة استبعاد إمام عاشور والبنينى ساموسن أكينولا، ومحمد عبد الشافي، وضم حاتم سكر مواليد 2001، وعودة عبد الله جمعة.

 

تأكد غياب كلاً من محمد عبد الشافي والبنينى سامسون أكينولا لاعبا الزمالك، عن مواجهة إنبى المقرر لها مساء غدا الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

محمد عبد الشافي الظهير الأيسر يشارك في مران الزمالك اليوم
محمد عبد الشافي

ويواصل عبد الشافي وسامون التأهيل فى الزمالك حيث تعرض المهاجم البنينى لإصابة بكدمة أبعدته عن مواجهة الأهلى فى السوبر بالإمارات، كما يواصل عبد الشافي التأهيل بسبب الإصابة العضلية.

 

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مواجهتين وسجل 4 أهداف، فيما يحتل إنبى المركز الخامس عشر بنقطة واحدة حصدها من التعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى، ثم خسر من الطلائع والمصري البوسعيدي، وسكنت شباكه 5 أهداف.

 

وطلب جوسفالدو فيريرا من لاعبى فريقه عدم التأثر بلقاء السوبر أمام الأهلى، وعليهم التعلم من الأخطاء التي ارتكبوها، لتصحيحها في المباريات القادمة، مؤكدًا إن الفريق أمامه مواجهات صعبة.

اترك تعليق