جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بانوراما رياضية | عن مباراة الأهلى ضد الداخلية والزمالك وانبى البترولي بالدوري اليوم الأربعاء

0 4٬110

بانوراما رياضية | يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلى الأحمر والزمالك الأبيض لاستئناف مشوارهما المحلى ببطولة الدوري الممتاز المصرى اليوم الأربعاء حيث يواجه الأهلى نظيره الداخلية ويلاقى الزمالك منافسه انبى البترولي،

بعدما توج المارد الأحمر بالسوبر المحلى لـ المرة الثانية عشرة فى تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، وهو ما نلقى عليه الضوء في السطور التالية من بوابة الوطن اليوم ..

س : متى تقام مباراة الزمالك وانبى؟

الإجابة : يستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبى فى السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

س : متى تقام مباراة الأهلى والداخلية؟

الإجابة : يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.
س : ماذا قدم الأهلى والزمالك فى الدوري ؟

الإجابة : حقق الأهلي الفوز في أول جولتين وسجل هدفين ولم تهتز شباكه، ويسعى للعلامة الكاملة أمام الداخلية، فيما يدخل الزمالك مباراة انبى محتلاً المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مواجهتين وسجل 4 أهداف ولم تهتز شباكه .
س : ماهي القناة الناقلة لمباراتي الأهلى والزمالك فى الدوري؟

الإجابة : تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراتي الأهلى والداخلية، والزمالك مع إنبى فى الدوري، فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
س : ماذا طلب كولر من لاعبى الأهلى فى مباراة الداخلية؟

الإجابة : طالب كولر لاعبيه بضرورة غلق صفحة التتويج بالسوبر والاكتفاء بالأفراح التي أعقبت المباراة، من أجل فتح ملف الدوري وبدء التحضير لـ مواجهة الداخلية بالجولة الثالثة لـ المسابقة ،

وحذر كولر لاعبيه من الإفراط في الفرحة لان الفريق ينتظره عمل مكثف لتطوير جوانب عديدة في الأداء مشدداً على لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز على فريق الداخلية لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بالدوري من أجل السير قدما نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء فى آخر موسمين ، وشدد مارسيل كولر على طي صفحة الزمالك، لاقتناعه التام أن المباراة القادمة هي الأهم في مسيرة الفريق.
س : كيف استعد الزمالك لمواجهة إنبى؟

الإجابة : دخل الزمالك معسكراً مغلقاً أمس الثلاثاء، لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل مواجهة إنبى ، وحرص البروفيسور فيريرا على مشاهدة مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى، والتى خسرها بهدفين فى الإمارات،

أكثر من مرة للوقوف على الأخطاء التى ارتكبها لاعبو فريقه، سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم، من أجل العمل على تصحيحها وعدم تكرار الوقوع فيها مرة أخرى، خاصة أن المباريات المقبلة لا تحتمل أخطاء وتحتاج تركيزاً لاستعادة الثقة، كما حرص المدرب البرتغالي على تجهيز لاعبي الزمالك نفسيا قبل المباراة.

اقرا ايضا | أبو المجد مصطفى مدرب فريق الداخلية: مباراة السوبر تصعب مهمتنا أمام النادي الأهلي في مباراتنا القادمة

اترك تعليق