جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

المستشار الألماني أولاف شولتس بقمة المناخ كوب 27 اليوم يتوقع استخدام الهيدروجين الأخضر أهم التكنولوجيات الحديثة مستقبلا

0 400٬097

المستشار الألماني أولاف شولتس بقمة المناخ كوب 27 اليوم يتوقع استخدام الهيدروجين الأخضر أهم التكنولوجيات الحديثة مستقبلا

توجه المستشار الألماني أولاف شولتس، بالشكر لمصر والرئيس السيسي لاستضافة قمة المناخ كوب 27، مؤكدا أن الهيدروجين الأخضر عنصر أساسي لمستقبل الصناعة، وأحد أهم التكنولوجيات الحديثة التي تتصل بالتغير المناخي.

  •  السفير بسام راضي متحدث الرئاسة المصرية: قمة cop27 شهادة عالمية لـ تطور مصر بقيادة الرئيس السيسيأضاف المستشار الألماني خلال جلسة مستقبل الطاقة بقمة المناخ بحضور الرئيس السيسي، أن الهيدروجين الأخضر دافع أساسى لإيجاد مزيد من فرص العمل والرفاهية، متوقعا أن يتم استخدام الهيدروجين الأخضر بشكل كبير كبديل للطاقة حول العالم بحلول 2050.

    أشار إلى أن ألمانيا تطمح فى إنتاج 20 مليون طن من الهيدروجين الأخضر، منوها بأن الهيدروجين الأخضر ليس أحد التكنولوجيا الخيالية للمستقبل ، ولكن أحد التكنولوجيات الأساسية للتحول للطاقة النظيفة.

    دعا لبناء نظام لإنتاج الهيدروجين الأخضر وتعميه حول أنحاء العالم لايجاد حلول مستدامة للطاقة، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لديها قدرات كبيرة ليصبحوا أكبر موردى الهيدروجين الأخضر حول العالم لقربهم من الأسواق العالمية.

اترك تعليق