جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ليفربول وأرسنال الإنجليزيين ومواجه محمد صلاح والنني وجهًا لوجه في «دبي سوبر 2022»

0 7٬096

ليفربول وأرسنال الإنجليزيين ومواجه محمد صلاح والنني وجهًا لوجه في «دبي سوبر 2022»

كتب | محمد عبد الله 

أعلن نادي النصر الإماراتي إقامة بطولة «دبي سوبر 2022»، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، على استاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي، خلال فترة توقف الدوريات المحلية بسبب كأس العالم.

وتقام البطولة من 8 إلى 16 ديسمبر المقبل.

وتشارك في البطولة أندية ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، وميلان الإيطالي، وليون الفرنسي، ومن المقرر أن تقيم تلك الفرق معسكراتها في دبي خلال ديسمبر المقبل، استعدادًا لمشاركتها الرسمية التالية.

وتشارك الأندية الأربعة في البطولة بكافة النجوم، باستثناء اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2022.

ويعني ذلك تواجد النجمين المصريين محمد صلاح، لاعب ليفربول، ومحمد النني، متوسط ميدان أرسنال، والجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان.

وتم الإعلان عن البطولة خلال مؤتمر صحفي أقيم في نادي النصر، اليوم، بتواجد كل من سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ومروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة نادي النصر.

ومن جهته، كشف ليفربول عن برنامجه في الإمارات، حيث كتب على موقعه الرسمي: «سيقضي أعضاء الفريق الأول الذين لن يشاركوا في كأس العالم 12 يومًا في الإمارات أثناء فترة التوقف».

وأضاف: «سينضم لاعبو الريدز المشاركون في كأس العالم إلى المعسكر في دبي، بمجرد انتهاء مشاركة منتخب بلادهم في المونديال».

وتابع: «بالإضافة إلى التدريبات في الطقس الدافئ، سيلعب ليفربول أيضًا ضد أوليمبيك ليون وميلان في بطولة ودية تسمى كأس سوبر دبي، كما سيشارك أرسنال بالبطولة، لكنه لن يلعب ضد الريدز».

واختتم: «سيلتقي رجال يورجن كلوب مع ليون الفرنسي لأول مرة يوم الأحد 11 ديسمبر، ثم يواجهون ميلان يوم الجمعة 16 ديسمبر».

-محمد-صلاح-شارك-في-تدريبات-منتخب-مصر-
-محمد-صلاح-شارك-في-تدريبات-منتخب-مصر-

محمد صلاح ينضم لقائمة المنتخب استعدادات لمباراة المنتخب البلجيكي

أنضم النجم العالمي محمد صلاح قائد المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، الأثنين، إلى معسكر المنتخب الوطني في الكويت بعد الانتهاء من مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي.

تدريبات-منتخب-مصر-
تدريبات-منتخب-مصر-

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة بلجيكا، المقرر إقامتها يوم الجمعة، في الكويت، ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي لخوض نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

المنتخب البلجيكي يواجه منتخب مصر استعدادا لمنافسات كأس العالم 2022 – تعرف علي القناة الناقة

ويجتمع «مو» مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني من أجل الوقوف على استعدادات المنتخب للمباراة الودية وارتفاع مستواه الفني في الفترة الأخيرة مع ليفربول سواء في مباريات الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ويأمل فيتوريا، في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إثبات جدارته بقيادة الفراعنة، باعتبار أن مواجهة المنتخب البجليكي هي الإختبار الحقيقي للمدرب البرتغالي مع المنتخب الوطني منذ توليه المسؤولية

اترك تعليق