جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

منة شلبي وانتظار نتائج التحقيقات و نقابة الممثلين تطالب باحترام الخصوصية 

0 800٬300

منة شلبي وانتظار نتائج التحقيقات و نقابة الممثلين تطالب باحترام الخصوصية 

كنبت | منيرة علوش

أعربت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التى تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتى تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقا لكل الضمانات التى كفلها القانون لأى شخص طبيعي يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية – بحسب بيان النقابة

منة شلبي وانتظار نتائج التحقيقات
منة شلبي وانتظار نتائج التحقيقات

وأضافت: إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض فى أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات .

وتابعت: تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التى تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصرى وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

منة-شلبي
منة-شلبي

لا شك أن الفنانة منه شلبي، واحدة من أقوى ممثلات جيلها، وحققت نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة، لاسيما أنها تختار المواضيع التي تقدمها بعناية فائقة، علمًا بأنها قليلة المشاركات الدرامية، إلا أنها لا تتعجل في تقديم محتوى غير مرضى بالنسبة لها، وهو أمر جيد للفنان وأن اختيارته تكون صائبة ويتفاعل معها الجمهور، وجدير بالأمر أن منة شلبي فنانة جيدة الصنع بكل المقاييس.

منة شلبي أفضل ممثلة عن “بطلوع الروح”

الجيد في اختيارات منة شلبي على مدار الأعوام الماضية، جعلها تحصد (جائزتين) من أفضل المهرجانات على المستوى الجماهيري في الوطن العربى، حيث حصدت جائزة (أفضل ممثلة) عن مسلسل “بطلوع الروح” الذى عرض في رمضان الماضى، وذلك من خلال مهرجان “القاهرة للدراما” في نسخته الأولى، والذى يترأسه الفنان القدير يحيي الفخراني، بمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكى.

منة-شلبي
منة-شلبي

كما حصلت منة شلبي على جائزة افضل ممثلة عن نفس المسلسل، من حفل الموركس دور، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وأكدت منه شلبي انها في قمة سعادتا بسبب حصولها على الجائزة من المهرجان الأعرق في لبنان.

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2022/09/22/%d8%a3%d8%b4%d8%b1%d9%81-%d8%b2%d9%83%d9%89-%d9%8a%d8%b9%d9%84%d9%86-%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86-%d9%87%d8%b4%d8%a7%d9%85-%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85/

الجيد في الأمر، أن منة شلبي حصدت الجائزتين في أقل من 30 يوماً، حيث جاءت الجائزة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما يوم 21 سبتمبر الماضى ، وجائزة موركس دور أمس 16 أكتوبر الجارى، وهو أمر جيد للغاية، وأن دل على شيء يدل على أن منة شلبي واحدة من أذكى فنانات هذا العصر.

منه شلبي
منه شلبي
اترك تعليق