جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كاس العالم 2022 من قطر مباراة منتخب المغرب أمام منتخب كندا ضمن فعاليات الجولة الثالثة – شاهد اهداف المباراة

0 4٬039

كاس العالم 2022 من قطر مباراة منتخب المغرب أمام منتخب كندا ضمن فعاليات الجولة الثالثة – شاهد اهداف المباراة

محمد عبد الله

بات يوسف النصيرى أول لاعب مغربي يسجل في أكثر من نسخة بـ كأس العالم (2018 و 2022)، بعدما وقع على هدف فريقه الثاني بمرمى كندا في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر .

ويبحث أسود الأطلسي عن حسم تأشيرة التأهل إلى دور الـ 16 فيما يأمل منتخب كندا في الفوز بأول مباراة في تاريخهم بالمونديال.

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع كرواتيا وفاز على بلجيكا في أول جولتين، بينما يتصدر منتخب كرواتيا المجموعة بفارق الأهداف فقط عن أسود الأطلسي، ويحل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل كندا المجموعة بدون نقاط.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: “حراسة المرمى: ياسين بونو، الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نور الدين أمرابط، نايف أكرد، الوسط: رومان سايس ، حكيم زياش، أوناحى، والهجوم: عبدالحميد صابري، سيفان بوفال ، يوسف النصيري.

بينما جاء تشكيل كندا: “حراسة المرمى: ميلان بوريان، الدفاع: كمال ميلر، سام أديكوجبي، ستيفن فيتوريا، أليستر جونتسون، الوسط: ألفونسو ديفيز ، جوناثان اوسوزيو، مارك كاى، والهجوم: تاجون بوكانان، جونيور هويليت ، سايل لارين.

ويدخل منتخب المغرب مباراة اليوم منتشياً بفوزه الأخير على بلجيكا، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، بهدفين نظيفين، وهو الانتصار الذي حققه أسود الأطلسي بعد 24 عاماً منذ آخر انتصار للمغرب في تاريخ مشاركتهم بالمونديال.

بينما يدخل منتخب كندا مباراة اليوم، بهدف تقديم عرض مشرف بعد خروجه رسمياً من المونديال عقب هزيمته في أول جولتين بالمونديال، أمام كل من، كرواتيا وبلجيكا.

كأس العالم قطر 2022

ويمتلك المنتخب المغربي فرصة كبيرة للتأهل إلى دور الـ 16، ففي حالة فوز المغرب على كندا يتأهل أسود الأطلسي إلى الدور الثاني دون أي حسابات، وفي حالة تعادل المغرب يتأهل أيضاً إلى الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا.

بينما هزيمة المغرب قد تكون كافية، بشرط فوز كرواتيا على بلجيكا، وهزيمة المغرب ستكفي أيضاً بشرط تعادل كرواتيا وبلجيكا، لكن بشرط ألا يخسر المغرب بفارق أكثر من هدفين، وهزيمة المغرب تكفي كذلك حال فوز بلجيكا على كرواتيا، لكن بشرط تفوقه بفارق الأهداف على كرواتيا.

أهداف مباراة المغرب وكندا بمونديال 2022.. نايف أجرد يقلص النتيجة

تقام في الوقت الحالي مباراة منتخب المغرب أمام منتخب كندا ضمن فعاليات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي في قطر.

أهداف مباراة المغرب وكندا

ونجح المنتخب المغربي في تسجيل الهدف الأول في شباك منتخب كندا عن طريق حكيم زياش في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

وتمكن منتخب المغرب من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني في شباك منتخب كندا عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بتصويبة في الشباك.

وسجل منتخب كندا الهدف الأول في شباك المنتخب المغربي في الدقيقة 40، عن طريق نايف أجرد بالنيران الصديقة في مرمي ياسين بونو.

وكان المنتخب المغربي بدأ المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابري، عزالدين أوناحي.

خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش.

اترك تعليق