جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك وتعادل الأهلي في نهاية الجولة السابعة.. المنافسة تشتعل

0 211٬363

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك وتعادل الأهلي في نهاية الجولة السابعة.. المنافسة تشتعل

كتبت | زينب فؤاد

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك وتعادل الأهلي في نهاية الجولة السابعة – والمنافسة تشتعل – استطاع الزمالك الخروج من مباراة البنك الأهلى بالنقاط الثلاث بالفوز على مضيفه بهدف دون رد، سجله يوسف أسامة نبيه فى الوقت القاتل، فيما لم يحافظ الأهلي على تقدمه أمام فيوتشر بهدف حسين الشحات، ليدرك الأخير التعادل بأقدام اللاعب عبد الكبير الوادي فى آخر 10 دقائق من عمر المباراة، لتشتعل المنافسة فى مسابقة الدوري الممتاز بعد مباريات الجولة السابعة.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023 الاثنين المقبل، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصرى 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى فى تاريخه، وجاء الأهلى فى المركز الثالث.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصرى موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعي الأهلى والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائي البطولة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخي للدوري المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

 

ترتيب-الدوري-المصري الممتاز
ترتيب-الدوري-المصري الممتاز

 

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصرى الممتاز 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصرى فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك تعليق