القنوات الناقلة ومواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 27 فبراير .. أبرزها صدام بين المحلة وأسوان و طلائع الجيش والاتحاد السكندري

0 3٬053

القنوات الناقلة ومواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 27 فبراير .. أبرزها صدام بين المحلة وأسوان و طلائع الجيش والاتحاد السكندري

كتب | احمد مجدي

في هذه السطور تستعرض «جريدة الوطن اليوم» القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم في مسابقة الدوري المصري، والتي تقام تحت شعار «البحث عن تصحيح المسار»، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر المسابقة، بإقامة مواجهتين.

القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم الدوري المصري

القنوات الناقلة ومواعيد مباريات الدوري المصري اليوم
القنوات الناقلة ومواعيد مباريات الدوري المصري اليوم
القنوات الناقلة ومواعيد مباريات الدوري المصري اليوم
القنوات الناقلة ومواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

مواعيد مباريات اليوم الدوري المصري، ستكون بدايتها في الثالثة عصر اليوم على ملعب المحلة، عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي أسوان ضيفا على نظيره غزل المحلة، في مباراة تشهد صداما قويا من خارج الخطوط بين أيمن الرمادي، المدير الفني لأبناء زهرة الجنوب، وعبدالباقى جمال، المدير الفني لزعيم الفلاحين.

المحلة يستعد الانتصارات من جديد

وجمع فريق غزل المحلة 27 نقطة من 19 مباراة، ويأمل في استعادة طريق الانتصارات من جديد، بعد أن افتقد نغمة الفوز في آخر 4 مباريات؛ إذ شهدت الجولة الأخيرة التعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله، في حين أن أسوان جمع 22 نقطة من عدد المباريات ذاته، ويسعى هو الآخر للعودة للفوز من جديد، بعد الهزيمة في آخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري والأهلي، حتى لا يواصل التراجع بجدول الترتيب.

موعد مباراة مواجهة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدورى المصري اليوم

وفى السابعة مساء يستضيف الفريق الكروي الأول بنادى طلائع الجيش نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب جهاز الرياضة، في لقاء يسعى فيه أصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الأول تحت القيادة الفنية للمدير الفني الجديد عماد النحاس،

 الذي قاد الفريق في آخر مباراتين وخسر من الداخلية بهدف دون رد، وتعادل سلبياً مع إنبي، ليصل رصيد الفريق للنقطة السابعة عشرة، ويأمل في استغلال ميزة اللعب بملعبه حتى يحقق الفوز ويصل للنقطة العشرين.

زوران مانولوفيتش
زوران مانولوفيتش

في المقابل، يدخل الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولوفيتش، اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه في آخر جولتين على حساب أسوان والداخلية، ليصل رصيد سيد البلد للنقطة الثالثة والثلاثين، في المركز الرابع، ومن ثم فوزه بلقاء اليوم، يرفع رصيده للنقطة السادسة والثلاثين ويعزز وجوده بالمربع الذهبي، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

أخبار الزمالك اليوم “جريدة الوطن اليوم ” تكشف كواليس قرارات اجتماع مجلس الإدارة بعد جبس رئيس النادي مرتضي منصور .

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها غدا الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأنهى الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش.

تقسيمة قوية وفقرة خططية في ختام مران الاتحاد السكندري

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تقسيمة قوية تحت إشراف المدير الفني، تضمنت فقرة خططية لبعض الجمل التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها أمام طلائع الجيش.

فريق-الاتحاد-السكندري

قائمة الاتحاد السكندري

وأعلن الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين الذين سيدخل بهم في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، وضمت كلا من: المهدي سليمان، صبحي سليمان، عمرو خليل، صبري رحيل، محمد صالح، جافين، عبدالله نصيب، سيد سالم، مصطفى إبراهيم، أحمد عادل ميسي، مورو ساليفو، إبراهيم حسن، إسلام عبدالنعيم، خالد الغندور، ناصر ناصر، محمد محمود، محمود عبدالعزيز.

برنامج تأهيلي مكثف لـ«محمود علاء »

محمود علاء
محمود علاء

ويفتقد الاتحاد السكندري جهود مدافعه وأحد هدافيه محمود علاء، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت له خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية.

ويخضع محمود علاء لبرنامج تأهيلي مكثف، تحت إشراف الدكتور عمرو الأشلم، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، تمهيدا للحاق بمباريات الجولات المقبلة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

اترك تعليق