جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أخبار الزمالك اليوم “جريدة الوطن اليوم ” تكشف كواليس قرارات اجتماع مجلس الإدارة بعد جبس رئيس النادي مرتضي منصور .

0 3٬092

أخبار الزمالك اليوم “جريدة الوطن اليوم ” تكشف كواليس قرارات اجتماع مجلس الإدارة بعد جبس رئيس النادي مرتضي منصور .

 كتب| احمد شمس

اخبار الزمالك اليوم . تستعرض جريدة الوطن اليوم من خلال المتابعة في تقريرها بعد حبس رئيس نادي الزمالك .. انتهى اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم كيفية إدارة الأمور داخل القلعة البيضاء بعد حبس المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق، بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة النقض قد رفضت الطعن المقدم من مرتضى منصور على حكم حبسه لمدة شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي، ليغيب رئيس الزمالك عن موقعه الفترة المقبلة.

وعلمت “جريدة الوطن اليوم”من خلال موفدها أن اللواء علاء مقلد ترأس اجتماع مجلس إدارة الزمالك بصفته أكبر الأعضاء سنًا.

بعد حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ماذا قال عمرو أديب عبر قناة “إم بي سي مصر” – فيديو

وانتهى الاجتماع على أنه لا يوجد قائم بأعمال رئيس النادي وأن يكمل المجلس عمله بشكل طبيعي كلا في منصبه.

كما اتفق الأعضاء بالإجماع على العودة إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل حسم مسألة القائم بأعمال رئيس النادي.

وانتهى الاجتماع على تكليف كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة على إدارة ملف من الملفات الهامة المعني بها المجلس.

مجلس-الزمالك. القديم
مجلس-الزمالك. القديم

وكانت بعض الأنباء قد خرجت بالأمس بتفويض أعضاء مجلس الاداره بتولي سليمان وهدان رئاسه الزمالك خلفاً لـ المستشار مرتضى منصور ، الا أن خالد لطيف أمين صندوق الزمالك أعترض لعدم وجود أعضاء المجلس بالكامل ، حيث تواجد ثلاثه اعضاء لمؤازره الفريق في تونس.

كشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك تسلم اليوم خطابًا رسميًّا من وزارة الشباب والرياضية يفيد بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين بعد حبس رئيس النادي مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب وقذف الخطيب.

وكشفت بعض المواقع الاخبارية أن الوزارة أمهلت مجلس إدارة النادي فترة أسبوع ليتم فيها تفعيل اللوائح والقوانين الخاصة بالقرارات المترتبة على حبس رئيس الزمالك.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أصدرت بيان هام مساء أمس بشأن الحكم الصادر من محكمة النقض فى الطعن المقدم من رئيس نادى الزمالك.

الشباب والرياضة تعلن عن خارطة طريق بعد حبس مرتضي منصور و إجماع طارئ لمجلس الإدارة لبحث وضع الزمالك الآن

وأشارت الوزارة أنه فى ضوء الحكم الصادر عن محكمة النقض بجلستها التى عقدت اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023 فى الطعن رقم 17113 لسنة 92ق والمرفوع من رئيس نادى الزمالك، وحيث حكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع برفضه.

بيان هام من وزارة الشباب والرياضة بشأن حبس مرتضي منصور ، تكشف فيه عن خارطة الطريق ومن سيحل محل رئيس الزمالك !

وأكدت الوزارة أنه واهتداء بما سبق ، فإن مجلس إدارة نادى الزمالك هو من يقرر خلال اجتماعه تحديد من سيقوم بعمل رئيس مجلس إدارة النادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك إلى حين أقرب جمعية عمومية لانتخاب رئيس لنادى الزمالك

اترك تعليق