جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي بدوري الأبطال .. ابززها طاقم تحكيم مغربي ..و فرصة عودة الأبيض للمربع الأفريقي ..و فيريرا يحسم موقف الونش من المشاركة

0 3٬087

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي بدوري الأبطال .. ابززها طاقم تحكيم مغربي ..و فرصة عودة الأبيض للمربع الأفريقي ..و فيريرا يحسم موقف الونش من المشاركة

كتب | محمد عبد الله

اخبار الرياضة الافريقية – جريدة الوطن اليوم .. تترقب جماهير الساحرة المستديرة وخاصة عشاق القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك والترجي، المحدد لها مساء السبت المقبل، في تونس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويبحث الفريق الأبيض عن أول فوز له بتلك المرحلة.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي بدورى الابطال

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي سيكون السادسة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويديرها تحكيميا الحكم المغربي رضوان جيد.

الزمالك تعثر في أول جولتين بدوري أبطال أفريقيا

وتعثر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في أول جولتين بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد خسارته في ستاد القاهرة الدولي، أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وعاد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وتعادل سلبيا مع المريخ السوداني، في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت بليبيا.

مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

1- الترجي التونسي 6 نقاط

2- شباب بلوزداد الجزائري 3 نقاط

3- الزمالك نقطة وحيدة

4- المريخ السوداني نقطة وحيدة

موقف الونش من اللقاء

بات محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قريبا من التواجد في قائمة الفريق خلال مباراة الترجي الرياضي التونسي،

في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد رادس مساء يوم السبت المقبل.

موقف محمود حمدي الونش من مباراة الترجي

ووفقا لما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك لـ« جريدة الوطن اليوم »، فإن محمود حمدي الونش ينفذ برنامجا تأهيليا وبدنيا،

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/02/11/%d9%85%d8%b5%d8%af%d8%b1-%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84-%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d9%84%d9%80-%d8%ac%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86/

وضعه له الجهاز الفني لـ الفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للأبيض، وذلك من أجل استعادة مستواه البدني والفني، للاستعداد للمشاركة في المباريات بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيحسم موقف محمود حمدي الونش من المشاركة مع الفريق، يوم الأربعاء المقبل،

وذلك قبل سفر الفريق إلى تونس؛ إذ استقر النادي بصورة رسمية على التواجد هناك يوم الخميس المقبل، وذلك من أجل خوض مباراة الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يستأنف تدريباته الاثنين استعدادا لمباراة الترجي

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية، غدا الاثنين، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الترجي الرياضي التونسي، بعد منح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،

اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، عقب مواجهة المريخ في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف»

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف»، طاقم تحكيم مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ونظيره الترجي التونسي، التي تقام السبت المقبل، على ملعب «رادس»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طاقم مغربي لإدارة مباراة الزمالك والترجى التونسي

وسيقود الحكم المغربي رضوان جيد مباراة الزمالك والترجي التونسي، على أن يعاونه الطاقم المغربي المكون من: الحسن أزاكاو، ومصطفى أكركاد، وكريم صبري كحكم رابع.

الحكم الدولي رضوان جيد
الحكم الدولي رضوان جيد

وفي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020، أدار الحكم المغربي رضوان جيد، مواجهة الزمالك ضد الترجي في ربع النهائي على استاد القاهرة، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رضوان جيد يدير مباراة الزمالك والترجي التونسي

الحكم الدولي رضوان جيد، من مواليد 9 أبريل 1979، حاصل على الشارة الدولية عام 2008، ويعمل محاميًا.

انطلقت مسيرة رضوان جيد في موسم 93-94 بمدينة أكادير، وفي 2019 اختير في درجة النخبة A لحكام الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

الترجي التونسي
الترجي التونسي

اترك تعليق