الفن

أحداث مسلسل مسلسل «ضرب نار» الحلقة الثانية والقنوات الناقلة بطولة أحمد ألعوضي وياسمين عبدا لعزيز

أحداث مسلسل مسلسل «ضرب نار» الحلقة الثانية والقنوات الناقلة بطولة أحمد ألعوضي وياسمين عبدا لعزيز

كتبت | منيرة علوش

يبحث الكثر من الجمهور عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «ضرب نار»، بطولة الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، وازدادت كثرة بحث الجمهور بعدما طرحت الحلقة الاولي من العمل، والتي شهدت أحداث مثيرة وتشويقة.

ونرصد لكم في سطور بسيطة أبرز المعلومات عن مسلسل «ضرب نار» ومواعيد عرض الحلقة الثانية، كما نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة الأولي من العمل.

موعد عرض الحلقة 2 مسلسل «ضرب نار» والقنوات الناقلة

تُعرض الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار للفنان احمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، مساء اليوم الجمعة ثاني أيام شهر رمضان المبارك 2023، في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة قناة ON دراما الفضائية، على أن يعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل «ضرب نار»

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «ضرب نار» ظهور «مهرة» التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بدور بنت من حارة شعبية وتعمل في مشغل خياطة، ويظر أن في مسؤلياتها أشقائها وتعمل لكي تصرف على دراستهم.

ــ كما ظهر أيضا «جابر» إلى يلعب دوره الفنان أحمد العوضي، وهو ذاهب لمحل عمله «الكومندا»، وهو محل لتصليح السيارات، حيث ظهر «جابر» وهو يضع صورة لشيخ المنشدين ياسين التهامي، وينظر إلى الصورة بحب وإعجاب شديد.

جابر الكوماندا في خلاف مع كبار البلد وابن عمه يقتل الكبير 

تصاعدت الأحداث سريعا، ويقوم أحمد العوضي بخلاف مع أحد كبار البلد، واثناء تواجدهم في جلسة عُرفية، والتي تنتهي المشكلة بقتل احد كبار العائلة على يد ابن عم «جابر».

ــ حيث قرر أبناء «الكبير» خلال أحداث المسلسل بأخذ طار لوالدهم، فيما تطلب والدة «جابر» والتي تُجسدها سهير المرشدي، بهرب ابنها إلى القاهرة، تجنبًا لقتله، فيما يطلب من ابن عمه أن يهرب إلى خارج البلاد، خاصة وأنّ أصحاب الطار لم يوجهان لهما أي تهمة بعد وصولهم لقسم الشرطة.

محاولات لقتل «جابر الكوماندا» أحمد العوضي

حاول أبناء «الكبير» الذي يقع خلاف بينه وبين «جابر» وعائلة خلافا كبير، بـ قتل أحمد العوضي، خلال سيره في أحد شوارع القرية، إلا أنه نجح في الفرار منهم، رغم توجيه عشرات الأسلحة النارية اتجاهه بغرض قتلة، ثم بعد ذلك يقرر جابر الهروب إلى القاهرة هروبا من طار عائلة الكبير، وذلك بعد محاولات عديدة من والدتة لإقناعه للهروب.

تعارف مهرة وجابر الكومندا

وتبدأ علاقة التعارف بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، في الحلقة الأولي من مسلسل «ضرب نار»، عندما يتعرض شقيق «مهرة» للاعتداء من زملاءه، لينجح «جابر» في إنقاذه من إيديهم، بعدما يُصاب في رأسه وينزف الدماء.

ــ ثم يصطحب شقيق «مهرة» «جابر الكومندا» للمنزل، لعلاجه فيما تخرج له «مهرة» من غرفتها، ويبدو أنه سرعان ما أعجب بها، من نظراته لها، وانتهت الحلقة الأولي.

أبطال مسلسل «ضرب نار»

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدى، هدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

طرحت أمس أولى حلقات «مسلسل ضرب نار»، بطولة الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، اللذين ينافسان به ضمن مسلسلات رمضان 2023.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «ضرب نار»، ظهور «جابر الكومندا» الذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي، وفوق كتفه صقر ضخم ويذهب به إلى محل عمله الخاص لتصليح إطار السيارات، كما شهدت الحلقة أيضا العديد من الأحداث المثيرة.

مواعيد مسلسل ضرب نار

وشاركت ياسمين عبدالعزيز البوستر الدعائي لمسلسل «ضرب نار» عبر «إنستجرام»، وكشفت عن موعد العرض والقنوات الناقلة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل حصريا على قناة on، في العاشرة مساء، على أن يعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا

أبطال مسلسل «ضرب نار»

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدى، هدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

منيرة علوش

الكاتبة منيرة علوش كاتبة صحفية بجريدة الوطن اليوم الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى