جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نتيجة مباراة مصر: ومالاوي تفاصيل مرور 75 دقيقة من الان في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

0 3٬039

نتيجة مباراة مصر: ومالاوي تفاصيل مرور 75 دقيقة من الان في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

كتب | محمد عبد الله

تستعرض جريدة الوطن اليوم لمتابعيها من الوقت مرت 75 دقيقة من مباراة منتخب مصر أمام مالاوي، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الافريقية 2024، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على ستاد الدفاع الجوي، وتشير النتيجة إلى تقدم الفراعنة بهدفين دون رد عن طريق محمد صلاح، وعمر مرموش.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من مباراة مصر ومالاوي من تصفيات كأس الأمم

الشوط الثاني بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي منتحب مصر من أجل تسجيل الهدف الثالث في شباك منتخب مالاوي، الذي يتمركز في وسط ملعبه منذ بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 49 من عمر اللقاء، كاد محمود حمادة أن يسجل الهدف الثالث في شباك منتخب مصر، بعد تمريرة من جانب عمر مرموش، قابلها محمود حمادة بتصويبة قوية مرت بجوار مرمى منتخب مالاوي.

استحوذ لاعبي منتخب مصر على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع دفاعي من جانب الفريق الضيف في الدقائق الأولي من عمر الشوط الثاني.

ووكاد محمد عبدالمنعم أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب محمد صلاح حولها محمد عبدالمنعم برأسية تألق حارس منتخب مالاوي في التصدي لها.

وراوغ محمد هاني لاعب منتخب مصر لاعب منتخب مالاوي، وأرسل كرة عرضية جيدة للغاية في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، قابلها عمر مرموش برأسية تألق حارس مرمى منتخب مالاوي في التصدي لها وإبقاء النتيجة على تقدم منتخب مصر بهدفين.

احداث الدقيقة 67 من اللقاء 

الدقيقة 67 من عمر اللقاء، أشرك روي فيتوريا مدرب منتخب مصر إمام عاشور بدلا من محمود حمادة، حيث شارك لاعب ميتلاند في المباراة بعد زواجه بـ3 أيام فقط.

وقامت جماهير منتخب مصر بتوجيه هتافات لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب منتخب مصر، فور قيامه بإجراء عملية الإحماء من أجل تجهيزة للمشاركة في المباراة.

محاولات من جانب لاعبي منتخب مصر، من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك مالاوي، وسط تراجع من جانب لاعبي منتخب مالاوي في في وسط ملعبهم.

وشهدت المباراة مشاركة إمام عاشور مع المنتخب الوطني، بعد حفل زفافه بثلاث أيام.

أهدر لاعبو المنتخب المصري فرصة هدفين في أقل من دقيقتين في خلال مباراة الفراعنة أمام مالاوي في  اللقاء المقام بينهما في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

وشهدت الدقيقة السابعة فرصة خطيرة من محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب المصري، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية من أحمد مصطفى زيزو، لعبها عبد المنعم برأسه لتصطدم بالعارضة وتضيع فرصة على المنتخب المصري.

فرصة جديدة تضيع على منتخب مصر

فرصة جديدة بعدها بدقيقة للمنتخب المصري، وذلك بعد أن تلقى مصطفى محمد كرة عرضية لعبها وتصدى لها حارس مرمى مالاوي لتعود له ويصوبها وسط تألق الحارس المالاوي الذي تصدى لها وجاءت الكرة إلى أحمد مصطفى زيزو الذي صوبها في الدفاع لتضيع فرصة جديدة للتقدم.

75 دقيقة من مباراة مصر ومالاوي.. إمام عاشور يشارك بعد زواجه بأيام

اترك تعليق