جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاتحاد الافريقى “الكاف” يكشف عن حكم موريتانى في مواحهة الأهلى ضد الهلال بدوري أبطال أفريقيا أول ابريل .

0 3٬068

الاتحاد الافريقى “الكاف” يكشف عن حكم موريتانى في مواحهة الأهلى ضد الهلال بدوري أبطال أفريقيا أول ابريل .

كتبت | زينب فؤاد

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إسناد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا إلى طاقم تحكيم من موريتانيا.

وتقرر تعيين الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه مباراة الأهلي والهلال، ويعاونه مواطنيه حمدين ديبا وبراهيم سالم، بجانب موسى ديو، الحكم الرابع.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

واستفسر مسئولو النادي الأهلي من نظراؤهم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يتلقى مسئولو القلعة الحمراء خطاباً رسمياً من الكاف بشأن الموعد النهائي للمباراة التي ستقام في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد الهلال 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم  1 أبريل المقبل فى التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولى،  إلا أن الأهلي لم يتلقى خطاباً رسمياً بهذه الشأن.

ويبحث السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى خلال الأيام المقبلة مع جهازه المعاون خطة الفريق للفترة المقبلة بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق عقب العودة من الكاميرون وخوض مباراة القطن بدورى الأبطال.

ويقضى كولر إجازة فى بلاده حالياً مُستغلاً الراحة التى حصل عليها الفريق، ويتشاور كولر مع جهاز المعاون فور عودته من الإجازة برنامج الأهلى للارتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً وأبرزها مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الهلال والأهلي بدوري أبطال إفريقيا

أعلن نادى الهلال السودانى تلقيه خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” يفيد تمسك كاف بقراره السابق بحظر التواجد الجماهيري في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء.

اترك تعليق