جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم من عمر الدورى المصري والتشكيل المتوقع للفريقين والمواجهه بإستاد الدفاع الجوى الان

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم من عمر الدورى المصري

0 3٬044

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم من عمر الدورى المصري  والتشكيل المتوقع للفريقين والمواجهه بإستاد الدفاع الجوى الان

كتب | محمد عبد الله

ينتظر عشاق كرة القدم من جماهير الفارس الابيض مواجهه فريق الزمالك نظيره بيراميدز فى السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري  الممتاز، فى لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الفريقين لرغبة كل منهما فى الظفر بالثلاث نقاط لمواصلة التقدم فى جدول ترتيب الدورى المصري.

وكان 15 مباراة جمعت فريق الزمالك و نظيلاة بيراميدز  وكان حقق الفريق الأبيض 10 انتصارات مقابل فوزين لبيراميدز، بينما انتهت 3 لقاءات بالتعادل، وسجل الزمالك 25 هدفا فى شباك بيراميدز وتلقت شباكه 11 هدفا.

يحتل فريق بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2022 / 2023 برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام السابعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر فضائية ontime sports 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.

وفي هذه السطور تعلن جريدة الوطن اليوم عن استقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة بيراميدز.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز، في السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

تشكسل الزمالك اليوم امام بيراميدز 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد اشرف “روقا”، نبيل دونجا، سيف فاروق جعفر

خط الهجوم: سيد عبدالله “نيمار”، سيف الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو

الزمالك في المركز الخامس في ترتب الدوري 

ويأتي الزمالك فى المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما لعب 18 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 17 هدف، ويسعى كلا الفريقين لخطف الثلاث نقاط فى مبارتهما المقبلة للاقتراب من صدارة الدولي التي يحتلها الأهلي.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك صوراً من تجهيزات استاد الدفاع الجوى لاستقبال مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ودرس فيريرا المدير الفنى للزمالك على مدار اليومين الماضيين مع جهازه المعاون المكون من أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدى وأحمد عبد المقصود نقاط القوة والضعف فى فريق بيراميدز من أجل تحفيظها للاعبين لتلاشى الأخطاء والعمل على استغلال الثغرات فى صفوف الفريق السماوى لانتزاع الثلاث نقاط والتقدم فى جدول ترتيب الدورى المصرى.

فيريرا يشدد على لاعبيه بضرورة التركيز من بداية المباراة 

شدد فيريرا على لاعبيه بضرورة التركيز من بداية المباراة والتسجيل من أنصاف الفرص والضغط على الفريق السماوى ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف بيراميدز محذراً من التهاون أمام مرمى الخصم، أو الوقوع فى الأخطاء الدفاعية التى من الممكن أن تتسبب فى استقبالهم الأهداف وبالتالى تصعب عليهم اللقاء.

كما حذر فيريرا مدافعى الفريق الأبيض من الوقوع فى الأخطاء مطالبهم بالتركيز وتفادى الأخطاء فى ظل امتلاك بيراميدز مجموعة من اللاعبين الكبار على مدار الخطوط الثلاثية، كما طلب البورفيسور من لاعبى الوسط بالمساندة لخط الهجوم لمواجهة التكتل الدفاعى المتوقع من المنافس.

بيراميدز
بيراميدز

تشكيل بيراميدز المتوقع امام الزمالك في الدوري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه – مصطفى فتحي -وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي

فى سياق مختلف، ركز البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق بيراميدز، على معالجة الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه خلال مواجهة إسكو كارا التوجولى، خاصة فى شوط اللقاء الثانى والذى تراجع فيه المستوى بشكل ملحوظ وادى لتمثيل خطورة من قبل الفريق الضيف الذى كاد يسجل هدف التعادل فى أكثر من فرصة.

ويأمل باتشيكو فى مواصلة سلسلة الا هزيمة، ويحقق انتصارًا جديدًا على أبناء ميت عقبة، لمواصلة المنافسة على لقب الدورى وابعاد الزمالك أكثر عن المنافسة، حيث يعتبر الخواجة الفوز على الزمالك بمثابة 6 نقاط.

اقرا ايضا | 

اترك تعليق