جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

فيريرا يجهز «الونش» مدافع الفريق لمواجهة بيراميدز في مباراة القادمة في الدوري المصري – جريدة الوطن اليوم

0 3٬051

كتب | محمد عبد الله

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. يبذل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، محاولات مكثفة من أجل تجهيز محمود حمدى «الونش»، مدافع الفريق، لمواجهة بيراميدز، وذلك بعد رفض فيريرا طلب اللاعب بالتواجد في قائمة مباراة الترجى الماضية.

وستشهد الساعات المقبلة القرار النهائي من جانب جوسفالدو فيريرا سواء بتواجد اللاعب في قائمة المباراة، أو تجهيزه للمواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسى في الجولة الرابعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتي يأمل الزمالك في الفوز بها لإنعاش آماله في الصعود من المجموعة الرابعة ببطولة دورى ابطال افريقيا.

الونش يتواجد في قائمة لزمالك امام بيراميدز

ويميل فيريرا إلى أن يتواجد «الونش»، في قائمة قائمة مباراة بيراميدز، وعدم الدفع به، حيث رغب في تجهيزه بالشكل الأمثل للمواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسى في الجولة الرابعة.
الزمالك يختتم استعداداته اليوم الخميس لمواجهة بيراميدز بالدوري المصرى والأبيض يبحث علي الترتيب في البطولة – جريدة الوطن اليوم

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
مواعيد مباريات الزمالك المقبلة
الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز فى بطولة الدورى الممتاز.

فيريرا يجهز «الونش» مدافع الفريق لمواجهة بيراميدز في مباراة القادمة في الدوري المصري - جريدة الوطن اليوم
فيريرا يجهز «الونش» مدافع الفريق لمواجهة بيراميدز في مباراة القادمة في الدوري المصري – جريدة الوطن اليوم

الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك الترجى التونسى فى أبطال أفريقيا.

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2023 العديد من الأخبار الهامة على رأسها اجتماع فيريرا المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة بيراميدز، وتدريبات خاصة على التسديد للثلاثى إبراهيما نداى وأحمد بلحاج وسامسون.

فيريرا يجتمع بلاعبى الزمالك ويؤكد: الفوز على بيراميدز مفتاح المنافسة على القمة

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة فنية مع اللاعبين في بداية مران اليوم الأربعاء لشرح الأدوار المطلوبة لكل لاعب في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

تدريبات خاصة لنداى وبلحاج وسامسون بالتسديد على المرمى استعدادا لبيراميدز

أدى إبراهيما نداي وأحمد بلحاج وسامسون أكينيولا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية خاصة بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري

جنش يظهر في الزمالك ويلتقى باللاعبين قبل مواجهة بيراميدز.. صور

ظهر محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر، في نادى الزمالك اليوم، والتقى مع اللاعبين،والجهاز الفني،قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يكثف محاولاته لنقل مباراة الترجى من برج العرب للدفاع الجوى

يكثف مسئولو نادى الزمالك محاولاتهم مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” لنقل مباراة الفريق الأبيض أمام الترجى التونسى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، من ملعب برج العرب إلى استاد الدفاع الجوى.

الزمالك يجهز الونش وشبانة بتدريبات إضافية لمواجهة بيراميدز

الونش
الونش

خاض محمود حمدي “الونش” ومحمود شبانة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

تعليمات خاصة من فيريرا لـ” روقا وجعفر ” استعدادا لمواجهة بيراميدز

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير للزمالك على منح تعليمات فنية خاصة لكل من محمد أشرف “روقا” وسيف فاروق جعفر ثنائي الوسط بالفريق خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

اترك تعليق