النجم أحمد داش يكشف تفاصيل مشاركته في «جعفر العمدة» وتفاصيل  ترك حبيبته وسر رضاء والدته

من هو النجم الشاب احمد داش

0 6٬267

النجم أحمد داش يكشف تفاصيل مشاركته في «جعفر العمدة» وتفاصيل  ترك حبيبته وسر رضاء والدته

كتبت | منيرة علوش

كشفت الحلقات وكانت ابرزها الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة، الذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It وقناة dmc، عن اختيار سيف «أحمد داش» ترك حبيبته، من أجل أن يكسب رضا والدته، ليجلس معها في محله الخاص، ويخبرها بأنه لا يمكن أن تستمر علاقتهما، وأن رضا والدته عنده أهم من كل شيء.

تفاصيل الحلقة من مسلسل جعفر العمدة

وتفاجأ أحمد داش، بإرسال رجال لضربه في محله، لكنه ضربهم دفاعا عن نفسه، بينما كان يشاهد ذلك جعفر العمدة «محمد رمضان»، الذي أخبره في النهاية بأن يُراعي الأصول وينتبه لنفسه، لتبدأ علاقتهما في التحسن مرة أخرى، فهل يعرف قريبًا بأنه والده؟

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وبجانب أحمد داش، يُشارك في بطولة المسلسل، النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد داش يكشف تفاصيل مشاركته في «جعفر العمدة»

يستعد النجم الشاب أحمد داش لخوض سباق دراما رمضان 2023 بعمل درامي، هو مسلسل جعفر العمدة والمقرر عرضه على منصة «Watch IT» وقناة «dmc».

وقال أحمد داش، في بيان صحفي: «إنه يقدم في مسلسل «جعفر العمدة» شخصية شعبية تحمل العديد من المفاجآت، بينما يحاول الألغاز والجرائم في مسلسل الصندوق، وأتمنى أن يُعجب الجمهور».

تفاصيل شخصية أحمد داش في «جعفر العمدة»    

يقدم أحمد داش شخصية «سيف»، وهو نجل محمد رمضان، ويُشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

من هو أحمد داش

أحمد داش هو فنان شاب، بدأ مشواره التمثيلي عام 2014 حيث قدم الشخصية الرئيسية في فيلم لا مؤاخذة، ليتدرج بعدها في عالم الدراما والسينما، تعاون مع هند صبري في مسلسل إمبراطورية مين، كما قدّم شخصية الأمير إبراهيم في سرايا عابدين،

أحمد داش وسط نجموم المسلسل جعفر العمدة
أحمد داش وسط نجموم المسلسل جعفر العمدة

 وفي عام 2016، تألق في مسلسل سقوط حر، كما شارك في بطولة أولى أفلامه السينمائية اشتباك، الذي شارك في مهرجان كان ومثّل مصر في مسابقة الأوسكار.

شارك أحمد داش في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل سابع جار، الحرامي، كما نافس في مواسم رمضان الدرامية بمسلسلات طايع، البرنس، نسل الأغراب، والاختيار2،

تميّز داش سينمائيًا بفيلم كازابلانكا (2019) وأبو صدّام (2021) الذي نافس في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما حصد داش جائزة أفضل ممثل دور ثاني في المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورة في فليم المحكمة (2021)، كما قدم مسلسل مين قال موسم رمضان 2022.

تشارك الفنانة منة فضالى فى موسم رمضان، بـ3 أعمال درامية مختلفة، «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، و«جعفر العمدة» مع محمد رمضان، كما تشارك فى الدراما السورية بـ«مقابلة مع السيد آدم». المزيد

إيمان العاصى: تجربتى مع محمد رمضان ممتعة

الفنانة إيمان العاصى  

بشخصية «دلال» إحدى زوجات «جعفر العمدة» الأربع والمفضلة له، تنافس الفنانة إيمان العاصى فى موسم رمضان. «إيمان» أكدت أن البحث عن الاختلاف هو هدفها فى اختيار أدوارها، وعدم تكرارها. المزيد

كشفت النجمة إيمان العاصي عن تفاصيل شخصية بمسلسلها الجديد «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، والتي تجسد من خلاله شخصية دلال الزوجة ضمن أحداث المسلسل،

مشيرة إلى أن الدور الذي تلعبه من خلال العمل أهم الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني، إذ أنها مازالت حتى الآن تتملكها الشخصية التي تجسدها وتحاول الخروج.

وقال إيمان العاصي خلال فيديو نشرته شركة إنتاج مسلسل «جعفر العمدة» عبر «إنستجرام»، قائلة: «دلال أهم الشخصيات التي قدمتها خلال مشواري، وهتكون محطة مهمة جدا في حياتي وتحضيرها لم يكون سهل، وذاكرت أكتر شي،

الشخصيات من حول دلال لتكون شخصية منفرده، وحاليا بحاول أخرج من شخصية دلال لانها تمكنت مني، والشخصية متملكاني مع صحابي وبنتي، وفي كل مشهد بكتشف حاجة جديدة في الشخصية».

وأضافت: «دلال بتحب جعفر جدا، وهو حب الطفولة وكل حياتها منذ الطفولة وكبرت على حبهم لبعض، والحمد لله الكواليس كانت حلوة جدا، والغرفة عندي كانت غرفة البنات كلهم وهم ازواج محمد رمضان، وبنتعامل على اساس الضراير ولكن بنحب بعض».

وتابعت «العاصي«، قائلة:»محمد رمضان دمه خفيف جدا وبيحب زملائه كلهم ومن أول يوم مكونتش عارفة ايه اللي هقبله، وهو كان نجم في المعاملة معانا كلنا، وكل الزملاء شافوا ده في الكواليس«.

وعن تشابه شخصيتها بشخصية دلال التي تجسدها في جعفر العمدة، قالت ايمان العاصي،: «دلال لا تشبهني نهائي واول مرة في حياتي العب شخصية ليس بها أي صفات بي، واتمني يكون فيا من دلال،دلال بتحب حبيبها وتعطي كل شي كبير

وصغير من داخلها، وانا ارفض نهائي تقبل فكرة اني يكون ليا دره تاني، مش صح أن في اتنين بيحبوا بعض ومش مهم موضوع السن في

أبطال مسلسل «جعفر العمدة»

مسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى.

أحداث مسلسل «جعفر العمدة»

تدور أحداث مسلسل «العمدة» في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية «جعفر العمدة»، المتزوج من أكثر من سيدة،

ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع «جعفر العمدة» زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقراءة الفاتحة على روحه.

اترك تعليق