جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بث مباشر لدور الـ 16 بكأس رابطة الأندية المصرية والقنوات الناقلة.. أبرزها مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي ” 0 – 0 ” والابيض يبحث عن مصالحة الجماهير 

0 3٬045

بث مباشر لدور الـ 16 بكأس رابطة الأندية المصرية والقنوات الناقلة .. أبرزها مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي ” 0 – 0 ” والابيض يبحث عن مصالحة الجماهير 

كتبت |زينب فؤاد

تقدم جريدة الوطن اليوم لمتابعيها من عشاق كرة القدم ابرز مباريات اليوم حيث تختتم اليوم الأحد، مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، في نسختها الثانية، وذلك بإقامة مباراتين مثيرتين، حيث يلتقي نادي الزمالك مع البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والربع، وفي نفس الوقت يستضيف بيراميدز نظيره إنبي.

ويعتبر فريق فيوتشر هو حامل لقب البطولة عن نسختها الأولى، حيث حصد أبناء علي ماهر أول ألقابهم المحلية في سنة أولى دوري ممتاز خلال الموسم الماضي، بعد التتويج بكأس الرابطة عقب الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

بيراميدز يبحث عن أول ألقابه

يواجه فريق بيراميدز، فى التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، فريق إنبى باستاد الدفاع الجوي، فى إطار منافسات دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم. ويدخل بيراميدز مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد الخسارة أمام الجيش الملكي بهدف نظيف في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية،

وفى المقابل حقق فريق إنبى فوزا مهما على الزمالك بهدفين نظيفين في آخر ظهور له في بطولة الدورى، ويبحث بيراميدز عن أول ألقابه محلياً، فعلى الرغم من حالة المنافسة التي خلقها الفريق السماوي في الدوري المصري، إلا أنه لم يتوج بعد بأي ألقاب.

الزمالك يبحث عن مصالحة الجماهير

يخوض نادي الزمالك تحدياً قوياً أمام البنك الأهلي في التاسعة والربع مساءً خلال اللقاء الذي يقام على ستاد القاهرة الدولي، حيث يبحث الفريق الأبيض عن الفوز ولا شيء غيره، لمصالحة الجماهير، بعد تلقي هزيمتين متتاليين سواء في دوري أبطال أفريقيا والذي ودعه الفريق الأبيض من دور المجموعات، أو في الدوري العام، والذي تلقى فيه الزمالك الخسارة الخامسة في الجولة الأخيرة أمام إنبي بهدفين نظيفين، ويفتقد نادي الزمالك في مباراة اليوم لعدد من أبرز نجومه الدوليين لمشاركتهم مع المنتخبات الوطنية، وفي مقدمتهم أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق.

والتقى الزمالك والبنك الاهلى في 5 مواجهات سابقة قبل صدام الليلة، حقق الفارس الأبيض في 3 مباريات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه تسعة أهداف وتلقت شباكه 4.

5 تعادلات تفرض نفسها على ثمن النهائي

فرض التعادل سيطرته على 5 مباريات أقيمت في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية المصرية، وحتى الأن لم تنتهي مباراة دون اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية في هذا الدور لحسم المتأهل لربع النهائي، حيث تعادل فيوتشر والطلائع 1/1،

ليتأهل فيوتشر بركلات الترجيح، كما تعادل سيراميكا وسموحة 1/1، ليتأهل سيراميكا بركلات الترجيح، وتعادل الاتحاد وفاركو 2/2 ليتأهل زعيم الثغر بركلات الترجيح، وتعادل غزل المحلة والاسماعيلي 1/1 ليتأهل الدراويش بركلات الترجيح، وتعادل المقاولون العرب وحرس الحدود سلبياً ليتأهل حرس الحدود بركلات الترجيح.

تشكيل البنك الأهلي أمام الزمالك الآن

أعلن بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك في دور الـ16 لكأس الرابطة.

وجاء التشكيل علي النحو التالي:

حراسة المرمي.. محمد أبو جبل

خط الدفاع.. سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار  _ أسامة ابراهيم _ يعقوبو

خط الوسط.. محمد فتحي _ حمدي علاء _ محمد هلال _ موسي دياوارا _ رزاق سيسيه

خط الهجوم.. باسم مرسي

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي

أحمد صبحي _ محمود قاعود _ محمود سيد _ بامبو _ عاصم صلاح _ أحمد سعيد _ أحمد ياسر _ محمد بسيوني _ أحمد ياسين.

اترك تعليق