جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل الآن .. بعد خروجه من السجن ابرز قرارات مرتضى منصور اليوم ..

0 3٬175

عاجل الآن .. بعد خروجه من السجن ابرز قرارات مرتضى منصور اليوم ..

كتب| احمد مجدي

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، عن ابرز قرارات المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك عقب خروج من السجن، في ضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة النقض قد قضت بتأييد الحكم الصادر ضد مرتضي منصور، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، كما قررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين من رئيس الزمالك على الحكم بشكل نهائي.

وعلمت جريدة الوطن اليوم بان مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مرتضي منصور سيخرح من محسبه غدًا الإثنين، وليس اليوم الأحد، كما نُشر مؤخرًا.

ابرز قرارات مرتضى منصور اليوم 

وكان من المقرر أن يحضر مرتضي منصور مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي اليوم في كأس الرابطة المصرية، إلا أن الجميع فؤجىء بأن الموعد الرسمي لخروجه من السجن هو يوم الإثنين وليس الأحد.

ووفقًا للمصدر، فأن أولى القرارات التي سيتخذها المستشار مرتضي منصور، هي اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفقة مجلس الإدارة.

يذكر أن مجلس الزمالك قد أقال البرتغالي جوسفالدوا فيريرا من منصبه بعد خروج الفريق الأبيض من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى احتلال الفريق المركز الخامس في الدوري المصري، والبعيد عن المركز الأول والثاني المؤهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.

فجرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عدم خروج مرتضى منصور من سجن وادي النطرون، وذلك بعدما كشفت الأنباء عن خروجه اليوم الأحد وحضور مواجهة الزمالك أمام البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

مرتضى منصور لن يخرج من السجن اليوم  

ومن المقرر أن تكتمل مدة الـ30 يومًا التي قضت المحكمة بحبس مرتضى منصور فيقضية سب وقذف محمود الخطيب، يوم الغد الاثنين 27 مارس، وليس الأحد 26 كما تردد في الساعات الماضية.

ولذلك السبب لن يخرج مرتضى منصور اليوم من سجن وادي النطرون، حيث تم حبسه لمدة 4 أيام خلال شهر فبراير الماضي والذي يتألف من 28 يومًا فقط، و25 يومًا خلال شهر مارس الجاري.

وتوافد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وبعض من الجماهير البيضاء ومحبي مرتضى منصور، أمام بوابة سجن النطرون في انتظار خروجه، إلا أن المصادر تؤكد عدم خروجه من مركز الإصلاح والتأهيل بمجمع سجن النطرون.

مرتضى منصور لن يخرج من السجن اليوم  
مرتضى منصور لن يخرج من السجن اليوم

وأرسل نادي الزمالك اسم رئيسه السابق مرتضى منصور، والذي سيعود لمنصبه فور الخروج من السجن، ضمن قائمة الحاضرين لملعب مباراته أمام البنك الأهلي اليوم في بطولة كأس الرابطة.

ومن المقرر أن تُقام مبارة الزمالك والبنك الأهلي اليوم الأحد عند تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليق