جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أسعار الفراخ البيضاء و الدواجن في الأسواق الشعبية اليوم الاثنين 6 مارس والأسعار في متناول الجميع ” والأمهات تتصدر المشهد “

0 3٬240

أسعار الفراخ البيضاء و الدواجن في الأسواق الشعبية اليوم الاثنين 6 مارس والأسعار في متناول الجميع ” والأمهات تتصدر المشهد “

كتبت | سحر ابراهيم

تقارير اخبارية من خلال جريدة الوطن اليوم .. تشهد أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 6 مارس 2023 حالة من عدم الاستقرار في بورصة الدواجن والأسواق الشعبية، ورغم طرح الدولة أكثر من 50 ألف طن من الفراخ البرازيلي في الأسواق، إلا أن مازال سعر الفراخ البيضاء والبلدي والبانية والبيض متقلب يوميا بين الارتفاع الانخفاض قبل أيام من شهر رمصان.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 6 مارس 2023

وتستعرض جريدة الوطن اليوم لمتابعيها وقرائها تراجع سعر الفراخ البيضاء اليوم الإثنين بقيمة ثلاثة جنيهات في الكيلو الواحد ليباع حاليا في بورصة الدواجن بسعر 69 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك في المحلات التجارية بسعر 80 جنيهًا للكيلو.

سعر الفراخ البرازيلي اليوم في الأسواق المصرية

الفراخ البرازيلي
الفراخ البرازيلي

تباع الفراخ البرازيلي اليوم الإثنين في معارض وزارة التموين والسوبر ماركات الكبيرة في القاهرة والمحافظات بسعر يتراوح بين 63 و80 جنيهًا للفرخة الواحدة حسب وزنها.

تعرف على طريقة ذبح بيع الفراخ البرازيلي قبل استرادها إلى الأسواق المصرية

أسعار الفراخ الأمهات اليوم الإثنين 6 -3- 2023

انخفض سعر الفراخ الأمهات اليوم الإثنين بالمقارنة بأسعار أمس الأحد في بورصة الدواجن ليصل إلى 61 جنيهًا، ويباع صباح اليوم للمستهلك في المحلات الشعبية بسعر 71 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي اليوم الإثنين 6 مارس 2023     

سجل سعر الفراخ البلدي اليوم الإثنين في بورصة الدواجن إلى 100 جنبه للكيلو، وتصل إلى المستهلك في المحلات التجارية بسعر 1118 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ الساسو اليوم الإثنين 6 -3-2023

الفراخ الساسو الحمراء اتخفض اليوم الإثنين بقيمة جنيهين في بورصة الدواجن بالمقارنة بأسعار أمس الأحد لتباع حاليا بـ 89 جنيها للكيلو، وتصل للمواطن المستهلك في المحلات اليوم بسعر 104 جنيهًا للكيلو.

أسعار البط اليوم الأحد 5 مارس 2023

البط البلدى
البط البلدى

وصل سعر كيلو البط البلدي في المحلات التجارية بـ 130 جنيهًا، وكيلو الارانب يباع اليوم في المحلات التجارية بـ 90 جنيهًا.

أسعار أوراك الفراخ اليوم الإثنين 6 مارس 2023

سعر كيلو أوراك الفراخ وصل اليوم الإثنين إلى 87 جنيهًا للكيلو الواحد، وكيلو الدبابيس بـ 100 جنيه، أما كيلو الأجنحة يباع اليوم بسعر 60 جنيهًا في المحلات التجارية.

أسعار البانيه اليوم الإثنين 6 مارس 2023

استقر سعر كيلو البانيه اليوم الإثنين في المحلات التجارية، وهو يختلف من منطقة سكنية إلى أخرى ويتراوح سعر الكيلو اليوم بين 165 و185 جنيهًا للكيلو.

سعر كيلو الكبد والقوانص اليوم الإثنين 6 مارس 2023

الكبد والقوانص
الكبد والقوانص

سعر كيلو الكبد والقوانص يباع حاليا بـ 82 جنيهًا للكيلو، أما ههياكل الفراخ وصل سعرها اليوم الإثنين في المحلات التجارية بـ 40 جنيهًا للكيلو الواحد، وكيلو الشيش طاووق 176 جنيهًا

سعر الكتكوت الأبيض عمره يوم

يباع الكتكوت الأبيض عمره يوم في المزارع اليوم الإثنين 6 مارس 2023 بسعر 27 جنيهًا للكتكوت، ووصل سعر الكتكوت الساسو عند 16 جنيهًا.

سعر البيض اليوم

سعر البيض
سعر البيض

أسعار البيض الأبيض اليوم الإثنين 6 مارس 2023

أسعار البيض الأبيض اليوم الإثنين انخفضت في بورصة البيض وتصل إلى 94 جنيهًا للكرتونة، وتباع للمواطن في المحلات بسعر 108 جنيهات للكرتونة في الأسواق الشعبية.

أسعار البيض الأحمر اليوم الإثنين 6 مارس 2023

انخفض سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الإثنين في بورصة البيض إلى 96 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحلات التجارية اليوم بسعر 110جنيهًا.

أسعار البيض البلدي اليوم الإثنين 6 مارس 2023

سعر البيض البلدي هبط اليوم الإثنين في البورصة إلى 102 جنيهًا ويصل للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 114 جنيهًا للكرتون

تعرف اليوم الإثنين 6 مارس 2023 أيضا على الأسعار الأتية

سعر اللحمة البلدي في الأسواق قبل شهر رمضان

أسعار الذهب اليوم الإثنين في المحلات التجارية

سعر الدولار الامريكي في مقابل الجنيه

أسعار الحديد المسلح اليوم

هنــــا أسعار الدواجن اليوم الإثنين 6 مارس 2023 آخر تحديث

اقرا ايضا | 

اترك تعليق