موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم الثلاثاء 7 مارس في دوري أبطال أفريقيا 2023 في حضور 10 ألاف مشجع للأبيض - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم الثلاثاء 7 مارس في دوري أبطال أفريقيا 2023 في حضور 10 ألاف مشجع للأبيض

0 3٬071

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم الثلاثاء 7 مارس في دوري أبطال أفريقيا 2023 في حضور 10 ألاف مشجع للأبيض

كتب| محمد عبد الله

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم الثلاثاء 7 مارس في دوري أبطال أفريقيا .وتقدم « جريدة الوطن اليوم » خدمة إخبارية لقرائها ومتابعيها من عشاق الساحرة المستدير وهي لعبة كرة القدم في مصر والقارة الإفريقية وخاصة جماهير القلعة البيضاء وهو نادي الزمالك ، بمعرفة موعد مباراته أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

ويخوض فري الزمالك مباراته أمام الترجي التونسي في الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان فريق الزمالك قد خاض مباراته الأخيرة أمام الترجي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بفوز الفريق التونسي 2-0.

قائمة فريق الزمالك لمواجهة الترجي اليوم

تشكيل  الزمالك اليوم لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – محمد عبدالغني – محمود شبانة – حسام عبدالمجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله «نيمار» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو» – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا

اقرا ايضا | 

اقترب محمد صبحي، من الاستمرار في حراسة مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال مباراة الترجي التونسي، المحدد لها التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب زميله محمد عواد.

فيريرا يشيد بمستوى محمد صبحي

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك لـ « جريدة لوطن اليوم »، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، أشاد بمستوى محمد صبحي، خلال المباراتين التي شارك فيهما ضد سموحة وبيراميدز، بمسابقة الدوري؛ إذ اهتزت شباكه بهدف وحيد.

https://elwatanelyoum.com/2023/03/07/%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d8%ac%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%85%d9%88/

وأشار المصدر إلى أن «خطأ محمد عواد في مباراة الترجي التونسي بالجولة الثالثة، ساهم في قرار فيريرا ورغبته في استمرار محمد صبحي بالمشاركة أساسيا أمام الترجي، بعد أن لعب مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي».

موقف الزمالك في جدول ترتيب المجموعة الرابعة

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، فيما يحل الترجي بصدارة تلك المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي المريخ السوداني بالمركز الثاني بـ4 نقاط، ويحل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تابع ايضا | 

اترك تعليق