جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أول تعليق الكولومبى كارلوس أوسوريو بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون بنتيجة (2 – 2 ) اليوم في مسابقة الدوري

0 40

أول تعليق الكولومبى كارلوس أوسوريو بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون بنتيجة (2 – 2 ) اليوم في مسابقة الدوري

كتب | احمد مجدي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، عن خضوع أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الأبيض لأشعة وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تعرض لإصابة بالتواء في كاحل القدم خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض لإصابة بالتواء في أنكل القدم وستحدد الأشعة حجم الإصابة وموقفه من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وحقق فريق المقاولون العرب التعادل بنتيجة 2 / 2 مع الزمالك فى المباراة التى جمعتهما مساء، الإثنين، على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، وهى المباراة الأولى للفارس الأبيض تحت قيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون في الدورى 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 40 فى المركز الرابع، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل فى 7 وخسر مثلها، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 36، فى المركز السادس، حصدها من 26 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل فى 12 مباراة، وخسر 6.

علق الكولومبى كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الزمالك، على تعادل فريقه أمام المقاولون العرب، بنتيجة 2 / 2 فى أول مباراة تحت قيادته، مؤكدًا أنه تم إهداء التعادل لفريق ذئاب الجبل.

وقال أوسوريو، فى المؤتمر الصحفى، عقب اللقاء الذى أقيم مساء الإثنين على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، إن بعض الأخطاء تسببت فى إهداء المنافس نقطة التعادل، رغم أن فريقه بدأ مباراة المقاولون بصورة جيدة جدا.

وأضاف المدير الفني: “سنحت لنا العديد من الفرص المحققة، واستقبلنا هدفا مفاجئا بسبب عدم الرقابة اللصيقة على مهاجمي المنافس، ولكن رد فعل الزمالك كانت قوية ونجحنا في التعادل”. 

وتابع: “في الشوط الأول خرجنا بالكرة جيدا أمام فريق يلعب كرة دفاعية، والمباراة كانت أشبه بالامتحان الصعب لأننا في معظم فترات المباراة كنا نلعب في منطقة جزاء المنافس، وسيطرنا على مجريات المباراة وفي التوقيت الذي نسيطر في على الكرة استقبلنا هدف التعادل بخطا سهل”.

واستطرد: “خطتي تعتمد بشكل عام على أن ندافع على الشخص الذي يستحوذ على الكرة وهذا تسبب في وجود مساحات أمام المنافس، ونفذنا الخطة بشكل جيد، ولكني لم اتعرف على اللاعبين بصورة جيدة، والفترة المقبلة سنلعب بشكل أفضل في ظل وجود 8 أيام قبل المباراة المقبلة”.

وأردف: “جميع اللاعبين لديهم فرصة لتحسين الأداء، وفي العادي نحتاج لثلاثة أيام للتجهيز لأي مباراة، ولم يكن أمامي قبل لقاء المقاولون سوي يومين، ولدي تصور مبدئي عن الفريق ولكن هناك أمور عديدة يجب تحسينها”.

وواصل: “أعرف من خسر الكرة ومن لم يحسن استغلال التصرف بالكرة، وإذا رأيت أي لاعب يلعب لنفسه لن يكون له مكان في التشكيل”.

وعن زيزو قال أوسوريو: “تعرض لإصابة قوية وهو خاض مباريات عديدة مع الفريق والمنتخب في فترة قصيرة ويحتاج لفترة راحة”.

واختتم المدير الفني حديثه قائلا: “الأخطاء لا بد من معالجتها وهناك خطة من 6 إلى 8 تدريبات لعلاج السلبيات في الفترة المقبلة”.

 

اترك تعليق