جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

لجنة الحكام الرئيسية تعلن محمد يوسف حكما لمباراة الأهلي ضد الداخلية فى كأس مصر غد الاحد والصباحى لتقنية الـ VAR

0 28

كتب| احمد مجدي

علمت جريدة الوطن اليوم لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها مساء غد الأحد في السابعة مساء على ملعب الكلية الحربية.

حكم مباراة  الأهلي والداخلية

ويضم طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية: “حكم ساحة: محمد يوسف، وحكم مساعد 1: هشام طلب، وحكم مساعد 2: علاء عبدالباسط ، وحكم رابع: محمد العتباني، وحكم var: محمد الصباحي، وحكم var مساعد: عمر فتحي”.

وفي هذه السطور تقدم جريدة الوطن اليوم ان جمهور الأهلي و الكرة المصرية يترقبون مباراة الفريق الأحمر القادمة في بطولة كأس مصر ضد الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر الأحد 30 يوليو 2023، وسوف تقام فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن يكون ملعب مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر هو ملعب استاد الكلية الحربية، ويلتقي الأهلي ضد الداخلية الأحد 30 يوليو 2023 وسيلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية مع فريق المصري البورسعيدى.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر مع فريق المصري البورسعيدي في دور الثمانية.

اترك تعليق