جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك اليوم | عضو مجلس اتحاد الكرة المصري رجال الاعمال الزملكاوية يجتمعون لجمع غرامة شيكابالا لحل أزمة القيد

0 14

كتب| خالد شريف

خلال تصريحات تلفزيونية رد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على سؤال وُجه له عن تفكيره في تولى رئاسة نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذا المنصب شرف له،

لكن الموضوع صعب جدا، والأمر يتوقف على عدة أشياء، أهمها توفير سيولة مالية والنادي يحتاج حاليا للهدوء.

وقال إمام، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة “أون تايم سبورتس 2” مع الإعلامى إبراهيم فايق، إن بعض رجال الاعمال الزملكاوية يجتمعون حاليا لجمع غرامة محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأبيض لحل أزمة القيد.

وأوضح عضو اتحاد الكرة أنه طلب من عامر حسين إقامة دورى الموسم المقبل من دور واحد، ويلعب فيه أول 8 أندية على اللقب، ويتنافس فيه آخر 10 أندية على الهبوط، للحصول على بطولة منتظمة.

وكشف حازم إمام أن تجمع المنتخب الوطنى سيكون يوم 4 سبتمر القادم، لافتاً إلى أن روى فيتوريا سيضم عناصر جديدة لقائمة الفراعنة المقبلة، مؤكداً أنه تم الاتفاق على خوض ودية تونس على استاد الدفاع الجوى.

وأشار حازم إمام إلى أنهم يجهزون وديتين للمنتخب الوطنى في شهر أكتوبر من المستويين الأول والثانى، موضحاً أن فيتوريا طلب مواجهة منتخبات أفريقية في التجارب الودية قبل بدء التصفيات المؤهلة لكأس لعالم.

قال حازم إمام، عضو مجلس إدراة اتحاد الكرة، إن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى، تواصل خلال اليومين الماضيين مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلى، عبر “زووم”، لمعرفة موقف لاعبى المارد الأحمر الدوليين من معسكر الفراعنة.

وأضاف حازم إمام، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة “أون تايم سبورتس 2″، أنه تحدث مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بشأن شكل بطولة الدوري الموسم المقبل بسبب كثرة البطولات.

اترك تعليق