جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تردد القناة المجانية المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الهلال ضد الشباب السعودي في نصف نهائي كاس الملك أبرزهم مجموعة قنوات «SSC»

0 40

كتب| احمد مجدي

القناة الناقلة المجانية لمباراة الاهلال والشباب والهلال ضد الشباب ينتظر متابعي الدوري السعودي وعشاق الكرة العربية، اليوم، مباراة الهلال ضد الشباب السعودي، الذي من المقرر أن تذاع في تمام الساعة الـ 9 من مساء اليوم الأربعاء،

والذي سيشهدها استاد مدينة الملك فهد الرياضية، وتأتي المباراة ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

تشكيل مباراة الهلال ضد الشباب

وتستعرض «جريدة الوطن اليوم»، التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الشباب، المقرر إقامته في الـ 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب مدينة الملك فهد، من المتوقع أن يلعب الفريقين المباراة بحثًا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية.

تشكيل الهلال المتوقع في مباراة الهلال ضد الشباب

ويتوقع أن يأتى تشكيل الهلال ضد الشباب على النحو التالي:

1- عبدالله المعيوف: حراسة المرمى.

2- سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، على البليهي، ياسر الشهراني.: خط الدفاع.

3- محمد كنو، روبن نيفيز، ميشيل ديليجاو.: خط الوسط.

4- سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم.: خط الهجوم.

تشكيل الشباب المتوقع في مباراة الهلال ضد الشباب

ومن الموقع أن يأتي تشكيل فريق الشباب في مباراة الهلال ضد الشباب على النحو التالي:

1- كيم سيونج جيو :حراسة المرمي.

2- فواز الصقور، سعيد الربيعي، حسان تمبكتي، حسين الصبياني، الصبياني: خط الدفاع.

3- جوستافو كويلار، رياض شراحيلي، حسين القحطاني: خط الوسط.

4- إيفر بانيجا، عبدالله الجوعي، هتان باهبري.: خط الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

اعتمدت مجموعة قنوات «SSC» السعودية حقوق النقل الحصري لمسابقة البطولة العربية للأندية 2023، وكالعادة ستكون مباراة الهلال ضد الشباب مذاعة عبر شاشتها اليوم.

ومن المقرر أن قناة «SSCextra 1» ستكون هى الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

نتائج الهلال السابقة قبل مباراة الهلال ضد الشباب

استطاع نادي الهلال السعودي في إحراز الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 والتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، حتى حجز موعد مع نادي الشباب في موعد مرتقب اليوم مع الهلال ضد الشباب .

نتائج الشباب قبل مباراة الهلال ضد الشباب

بينما تأهل الشباب إلى نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على نادي الوحدة الإماراتي وذلك بعد تسديد ركلات الجزاء بنتيجة 5-4 ويأتي ذلك بعد انتهاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين

يواجه الفريق الأول لكرة القدم  نادي الهلال نظيره الشباب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

ونجح نادي الهلال في الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 والتأهل الى نصف نهائي البطولة العربية ليضرب موعداً مع نادي الشباب في المباراة المرتقبة.

مباراة الهلال ضد الشباب

بينما تأهل الشباب الى نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يدخل الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية خاصة وأن الفائز سيعزز حظوظه في أن يكون أول نادي سعودي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية.

مباراة الهلال ضد الشباب

ونجح الهلال في التغلب على البداية المتذبذبة في البطولة العربية بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي ليفوز على السد القطري، والوداد المغربي والتأهل الى ربع النهائي

بينما استطاع الشباب التأهل عن المجموعة الثالثة بعد الفوز على الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي والتعادل مع النصر، قبل أن يعبر مطب الوحدة الإماراتي.

ويعول نادي الهلال على تشكيلته القوية خاصة في خط الوسط الذي يتكون من الثلاثي روبن نيفيز ومحمد كنو وميلنكوفيتش سافيتش، وفي الهجوم على مالكوم وميشيل دالجادو.

الهلال ضد الشباب

فيما يأمل نادي الشباب في تألقه نجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا في قيادة تشكيلة الفريق للفوز على الهلال خاصة وان اللاعب استطاع أن يفرض خبراته على منافسيه في المباريات الماضية بجوار جوستافو كويلار، ورياض شراحيلي.

ويتفوق نادي الهلال في القيمة التسويقية على حساب الشباب حيث يصل الزعيم الى 163.4 مليون يورو، مقابل 23.6 لمنافسه.

ويتصدر سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش قائمة اللاعبين الأغلى في تشكيلة الفريقين بواقع 50 مليون يورو بينما يعتلي كارلوس جونيور قائمة أغلى لاعبي الشباب بواقع 6.5 مليون.

اترك تعليق