البطولة العربية من السعودية متابعة مباراة الاتحاد ضد الهلال الان بالفيديو النجم الفرنسي بنزيما يهدر ركلة جزاء لفريقة ضد غريمة

0 31

كتب| احمد مجدي

تقرير رياضي الان | أهدر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة ركلة جزاء، لفريقه أمام نظيره الهلال، خلال تقدم الزعيم بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في ربع نهائي البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية” المقامة حاليا بالسعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وأتيحت فرصة للاتحاد في الدقيقة 78 لتقليص الفارق مع الهلال إلى 3-2، من خلال ركلة الجزاء، لكن كريم بنزيما أهدر الركلة لتستمر النتيجة 3-1.

ويغيب المصري طارق حامد عن تشكيل الاتحاد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية، وقد أجرى على أثرها جراحة في الوجه.

وتعد مواجهة الاتحاد والهلال بمثابة نهائي مبكر، خصوصاً في ظل تواجد الأسماء الكبيرة التي استقطبها كل فريق خلال الميركاتو الصيفي، ما يعني أن كل طرف سيدخل بتشكيلة مختلفة عن آخر مباراة جمعتهما في بطولة الدوري في مايو الماضي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

الاتحاد ضد الهلال

وتأهل الاتحاد هذا الدور بالعلامة الكاملة، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية تصدر من خلالها المجموعة الأولى، وكانت على حساب الترجي الرياضي التونسي 2-1، والصفاقسي التونسي 1-0، والشرطة العراقي 2-1.

 متابعة مباراة الاتحاد ضد الهلال الان بالفيديو النجم الفرنسي بنزيما يهدر ركلة جزاء لفريقة ضد غريمة
متابعة مباراة الاتحاد ضد الهلال الان بالفيديو النجم الفرنسي بنزيما يهدر ركلة جزاء لفريقة ضد غريمة

بينما تأهل الهلال بصعوبة بالغة بعدما حل وصيفاً في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حيث تعادل مع الأهلي طرابلس الليبي سلباً، ثم خسر أمام السد القطري 2-3، قبل أن يفوز على الوداد المغربي 2-1.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ويتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي اللذين يلتقيان غدا الأحد.

جوائز البطولة العربية لكاس الملك سلمان 

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد على 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

اترك تعليق