جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

حالة الطقس اليوم.. شبورة كثيفة وطقس حار على أغلب الأنحاء المحافظات.. والقاهرة العظمى35 درجة

0 57

كتب| سعيد عزب

ترصد جريدة الوطن اليوم لمتابعيها من القراء حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط شبورة مائية قد تكون كثيفة صباحا من الساعة 4: 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

ووسط سيناء وشمال الصعيد، خاصة الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما يشهد اليوم انخفاضا فى نسب الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء، مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

 درجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 23، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 22، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 27.

اترك تعليق