جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بطولة كأس العالم للأندية “السعودية ” تعلن عن 3 قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي وضد لومينيسي مساء اليوم  

0 5

كتب| احمد مجدي  

تستعرض «جريدة الوطن اليوم »، القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي، في نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية والمقامة فعالياتها خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية.  

ويلتقي الأهلي بنظيره فريق فلومينيسي البرازيلي، في نصف نهائي مونديال الأندية، بعد نجح الفريق الأحمر في بلوغ هذا الدور من البطولة عقب انتصاره الكبير والمفاجئ على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين لجساب ربع نهائي البطولة العالمية.  

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينيسي 

وتنقل 3 قنوات مجانية مباراة الأهلي وفلومينيسي في نصف نهائي مونديال الأندية هي قنوات «Varzesh HD، Football HD،  CBC Sport HD».  

ويشارك النادي الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى. 

فلومينيسي: نؤمن بالفوز على الأهلي.. ومواجهتنا أمامهم في غاية الصعوبة  

أكد فريد، نجم المنتخب البرازيلي السابق ومدير التخطيط بنادي فلومينيسي، أن ناديه سوف يلعب بكل ما أوتي من قوة أمام النادي الأهلي، في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. 

وقال «فريد» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التأهل إل نهائي بطولة كأس العالم للأندية ومن ثم تقديم عرض كروي مميز في البطولة».  

وتابع: «ل أسمع على الإطلاق أن هناك لاعبا في فلومينيسي قلل من حجم الأهلي، نحن نعرف الأهلي جيدا ونعلم أيضا مدى قوته، ومباراتنا أمامهم ستكون صعبة وتنافسية للغاية».  

نادي فلومينيسي
نادي فلومينيسي

وأوضح: «كنا نعرف أن الأهلي هو المرشح الأقوى للفوز أمام الاتحاد، خاصة وأنه كان الأفضل فوق أرض الميدان وتحكم في إيقاع اللعب وكذلك المهارات الفردية تصب في مصلحته، وكل ذلك ساهم في فوزه على اتحاد جدة».  

فريد: بيرسي تاو الأخطر في صفوف النادي الأهلي 

وأردف: «بيرسي تاو الأخطر في صفوف النادي الأهلي،  خاصة وأنه يمتلك قدرات عالية في الاستحواذ على الكرة والمراوغة وفاز بجميع المواجهات الفردية حيث كان يمثل خطورة كبيرة على مرمى الاتحاد طوال الوقت».  

وزاد: «أعلم أن جماهير الأهلي ستحضر المباراة بأعداد غفيرة، لكن جماهيرنا ستتواجد بكثافة ايضا».  

وأتم: «الأهلي يمتلك جودة لاعبين عالية جدا ونعرف أن المباراة ضده ستكون صعبة للغاية، لكننا نؤمن بالفوز». 

اترك تعليق