الأجهزة الأمنية بدمياط تكشف لغز مقتل شاب على يد أمين شرطة في كفر البطيخ

0 1

دمياط | ايمن الجوهري

تستعرض جريدة الوطن اليوم اهم الجرائم التي تؤدى الي الاعدام بسبب الخلافات والتربص والانتقام حيث يباشر المحامي العام لنيابات دمياط التحقيق في واقعة مقتل شاب عقب اختفائه،

بعد أن نجحت جهود رجال قسم شرطة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، بقيادة الرائد محمد سالم ومساعديه بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط، وجهاز الأمن العام في حل لغز اختفاء ومقتل شاب على يد أمين شرطة.

وكان الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط من فرق البحث الجنائى قد عثرت على جثة الشاب بإحدى المناطق الفضاء بناحية قلبشو، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة.

وتعود تفاصيل القصة والجريمة إلى علم المجني عليه” ح.ن.ع “من قرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقاء، بوجود علاقة بين زوجة شقيقه وأمين الشرطة،

وعندما واجه المجني عليه المتهمين بما ثبت له من وجود علاقة بينهما قاما باستدراجه في محاولة للتفاوض في كفر البطيخ وتخلصا منه ووضعوا جثته في حقيبة السيارة الخاصة بالجاني،

ثم انتقل إلى مديرية الأمن لإثبات حضوره، ثم غادر بالجثة لدفنها بالرمال بالقرب من مدينة جمصة.

وقام الجاني باستخدم هاتف الضحية لإرسال رسالة لأسرته لإقناعهم بأنه سيسافر إلى دولة ليبيا، وطلب منهم ألا يبحثوا عنه، الأمر الذي آثار الريبة بداخلهم، وأبلغوا عن اختفائه.

واستمرت جهود رجال المباحث لمراجعة الكاميرات وآخر المكالمات على الهاتف المحمول، وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكاب الجريمة، وهربت العشيقة إلي إحدي الدول العربية، وتم إلقاء القبض عليها بمعرفة الأنتربول.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، تمهيدا لإحالتهما إلي محكمة الجنايات.

اترك تعليق