الرياضة العربية | الهلال ضد الاتحاد في لقاء الجولة الرابعة في الدورى السعودي .. تعرف علي القنوات الناقلة

0 9٬107

كتبت | زينب فؤاد

في هذه السطور تستعرض جريدة الوطن اليوم موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت صوب ملعب «الملز»، حيث يستضيف مواجهة الهلال والاتحاد في القمة الكروية لـ مباريات الجولة 4 من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

ومع اقتراب انطلاق المواجهة الكروية في صراع الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد والقنوات الناقلة، لقمة مباريات اليوم.

ومن المنتظر، أن يكون الشارع الرياضي السعودي والعربي على موعد مع مباراة حماسية من طراز فريد، نظرًا لما يمتلكه فريقي الهلال والاتحاد من نجوم كبيرة، تجعل من الصعب التكهن بنتيجة المباراة.

مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

ويدخل فريق الهلال السعودي مباراة اليوم أمام الاتحاد وعينه صوب تحقيق الثلاث نقاط لـ مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية خلال الموسم الجاري في مشوار الحفاظ على اللقب، إذ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، متساويًا في النقاط مع الاتحاد.

صور مباراة الهلال والاتحاد | رابطة الدوري السعودي للمحترفين

في المقابل، لا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لـ اتحاد جدة الذي يطمح هو الآخر للفوز وعدم التفريط في الـ3 نقاط، منتشيًا ببدايته الرائعة في الموسم الجاري بقيادة المدير الفني لوران بلان ويتصدر الآن الدوري بفارق الأهداف.

ونقدم في السطور القادمة، موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي 2024-2025

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمواجهة الزعيم والعميد اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، على ملعب الملز، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024-2025

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد، فسيتم بث اللقاء مباشرة عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، وتحديدًا عبر قناة SSC SPORT 1 HD، لتكون هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم.

اترك تعليق